ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ظلم تحكيمي.. خالد الغندور يثير الجدل بسبب هزيمة الزمالك من الأهلي في دوري الأبطال

السبت 28/نوفمبر/2020 - 01:47 م
صدى البلد
Advertisements
سيد احمد
أثار خالد الغندور لاعب نادى الزمالك سابقا ؛ الجدل عبر السوشيال ميديا حول اسباب هزيمة نادى الزمالك امس امام النادى الاهلى ونشر تدوينة من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك ".

وكتب خالد الغندور: "الكرة مكسب وخسارة وإحنا لعبنا مباراة كبيرة رغم النقص وعدم وجود دكة قوية و غيابات بالجملة وظلم تحكيمي".

وأضاف الغندور: "لسه عندنا بطولات ونمتلك فريق محترم وإضافات قوية منتظرة كلنا في ظهر الزمالك".

وتفاعل معه عدد كبير من متابعية وجاءت التعليقات كالاتى:

- مفيش ولا واحد قال ظلم تحكيمي وانت بتخترع اى حاجة .

- أنا اهلاوي وبصراحه الزمالك فريق قوي ويستحق اللقب الإفريقي وبازن الله القادم افضل لاعبين الزمالك رجاله بجد .

- احنا كنا احسن ، بلاش حكايه الظلم التحكيم، زمالكوي و افتخر .

اقرا ايضا :
بعد تتويج الاهلى بدورى أبطال افريقيا.. تركى آل الشيخ مطلوب على السوشيال ميديا

وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي على ‏تهنئة أعضاء وجماهير ناديه عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم ببطولة رابطة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ الأهلي، والفوز على الزمالك بهدفين لهدف، في ‏المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة.

وقال الخطيب إن التتويج بالنجمة التاسعة جاء نتيجة ثمار جهد كبير وتخطيط مستمر لبناء فريق للكرة يليق بالأهلي، ويلبي طموحات الجميع، مشيدًا بالإنجاز الكبير لجميع أعضاء المنظومة على مدار مشوار البطولة الصعب والشاق، الذي تُوج في المباراة النهائية بتحقيق اللقب الغالي. 


وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1، ليحقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، ويصعد إلى بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في الفترة من 1 وحتى 11 فبراير من العام القادم.

وتوج الأهلي بلقبه التاسع في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اثر فوزه الثمين 2 / 1 على منافسه التقليدي العنيد الزمالك اليوم الجمعة على استاد "القاهرة الدولي" في أول نهائي مصر للبطولة.

وعزز الأهلي رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب رافعا رصيده إلى تسعة ألقاب فيما تجمد رصيد الزمالك في البطولة عند خمسة ألقاب حيث استعصى عليه اللقب مجددا علما بأنه أحرز أحدث ألقابه الخمسة في البطولة عام 2002.

الكرة مكسب و خسارة و احنا لعبنا مباراة كبيرة رغم النقص و عدم وجود دكة قوية و غيابات بالجملةو ظلم تحكيمي و لسه عندنا بطولات و نمتلك فريق محترم و اضافات قوية منتظرة كلنا في ظهر الزمالك ❤️

Posted by Khaled Elghandour on Saturday, November 28, 2020
Advertisements
Advertisements
Advertisements