ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صفقات الزمالك.. المثلوثي ينتظم في التدريبات.. وهذه قائمة الراحلين

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 06:08 م
حمزة المثلوثي صفقة
حمزة المثلوثي صفقة الزمالك الجديدة
Advertisements
صدى البلد
في 29 من سبتمبر الماضي، الموافق يوم الثلاثاء، أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تواجد التونسي حمزة المثلوثي، ضمن صفوف فريق الكرة بالنادي في الموسم المقبل، بعد التعاقد معه رسميًا، وكانت تلك أولى صفقات الزمالك التى فضل النادي عدم تقديمها بشكل رسمي سوى بعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي. 


لقاء القرن بين الأهلي والزمالك انتهى بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، لذا أعلن الزمالك بشكل رسمي عن صفقته الجديدة وهي النجم حمزة المثلوثي ظهير الصفاقسي، والذي أخطره مسؤولو النادي بالانتظام في التدريبات الفريق اليوم، وذلك قبل أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك تدريباته اليوم، استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في نهائي كأس مصر والمقرر له باستاد برج العرب.


صفقات الزمالك 
وسيقوم الزمالك بقيد المثلوثي في القائمة الثانية كي يشارك في المباريات المقبلة في كأس مصر، ويتواجد اللاعب في مصر منذ فترة ويخوض تدريبات منفردا استعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية.


وفي سياق آخر، أكد أيمن عبدالعزيز مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، سلبية المسحة الطبية الخاصة به للكشف عن فيروس كورونا، وأكد عبدالعزيز، أنه سيباشر عمله بشكل طبيعي خلال الوقت القادم بعد الاطمئنان على حالته بشكل طبيعي، وثبوت عدم معاناته من الفيروس بشكل نهائي.


غيابات الزمالك
فيما يتواصل غياب يوسف أوباما وعبدالله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، عن مباراة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، فى نصف نهائي كأس مصر فى ظل استمرار إصابتهما بفيروس كورونا.


ومن المقرر أن يخضع الثنائي لمسحة كورونا يوم الثلاثاء المقبل للاطمئنان على حالتهما، كما يتواصل غياب محمود الونش مدافع الفريق عن مباراة طلائع الجيش بعدما أثبتت نتيجة مسحة كورونا التى خضع لها استمرار ايجابية حالته.


الراحلين عن الزمالك
بحسب مصادر داخل نادي الزمالك، أفصحت في تصريحات صحفية سابقة، فإن قائمة الراحلين عن النادي الأبيض في الموسم الجديد، هم: «محمد عبد السلام وكاسونجو ومحمد عنتر ورزاق سيسيه ومعروف يوسف وأحمد رفعت ومحمد حسن وعمر السعيد وكريم بامبو»، فيما لا زال النادي الملكي يفاوض نادي بيراميدز للحصول على خدمات نبيل عماد دونجا، في مقابل التنازل عن مصطفى فتحي للفريق الأسيوطي سابقًا. 


جدير بالذكر أن الونش وجمعة وأوباما غابوا عن مباراة الأهلي بسبب إصابتهم بكورونا، وخسر الفريق الأبيض لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة من الأهلي بهدفين مقابل هدف.


وكان مرتضى منصور قد قال خلال حديثه مع باتشيكو عقب توقيع الأخير على عقود تدريب الزمالك: «نمتلك عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين، منهم ظهير المنتخب التونسي حمزة»، في إشارة منه إلى حمزة المثلوثي ظهير الصفاقسي، وكان قد أعلن وقتها أيضًا عن عودة أحمد فتوح الظهير الأيسر المعار لصفوف سموحة، للقلعة البيضاء خلال الموسم الجديد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements