ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كلمونى 8 الصبح.. والد الطفلة شروق: شكرا للرئيس السيسى على سرعة الاستجابة لعلاج ابنتى

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 08:16 م
الطفلة شروق
الطفلة شروق
Advertisements
شيرين عادل
قال مصطفى محمد، والد الطفلة شروق، إن ابنته تبلغ من العمر 6 سنوات وتعانى من ثقبين فى القلب، وكانت تتابع مع طبيبة فى محافظة بنى سويف.

وأوضح "محمد " ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم والمذاع عبر فضائية الحياة، أنه نشر استغاثة عبر منصات التواصل الاجتماعى ولاقت استجابة وبالفعل تلقى مكالمة هاتفية  اليوم الأربعاء فى الساعة الثامنة صباحأ من مكتب رئاسة الوزراء تخبره بالتكفل بعلاج ابنته.

وأشار إلى أن ابنته دخلت العناية المركزة اليوم الأربعاء وتم تحديد موعد لإجراء العملية الجراحية الخاصة بها الاحد القادم.

ووجه مصطفى محمد والد الطفلة شروق  الشكر للرئيس السيسي، قائلا:" أشكر الرئيس على علاج ابنتي ".

وفى سياق متصل قال والد الطفلة شروق فى تصريحات  تليفزيونية : بنتي مولودة بثقبين في القلب  وأرسلت استغاثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي  ووصلت إلى الرئيس السيسي ووجه بعلاجها على الفور ".


وتابع مصطفى محمد:"  رئاسة الوزراء تواصلت معي وطلبت مني التوجه للقاء عميد مستشفى جامعة بني سويف وتم البدء في توجيه الرعاية الطبية اللازمة لابنتي ".

وحصل موقع صدى البلد الاخباري، على أول صور للطفلة شروق مصطفى محمد شمردل، التى استجاب لها الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية،  ووجه بعلاجها على نفقة الدولة، حيث تبلغ من العمر 6 سنوات، وتقيم بمدينة الفشن بمحافظة بنى سويف، وتعانى من وجود ثقبين بالقلب منذ ولادتها، ما أدى إلى عدم انتظام التنفس، وعدم قدرة أسرتها على توفير العلاج اللازم لها.
 
ووجه الرئيس السيسى على الفور بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للطفلة شروق، حتى تعود البسمة لها ولأسرتها، وتتمكن من ممارسة حياتها بصورة طبيعية، وتم تحويل الطفلة إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.
 
وتوجه مصطفى محمد والد الطفلة شروق التى تبلغ من العمر 6 سنوات وتعانى من وجود ثقبين فى القلب منذ ولادتها وتحتاج إلى تدخل جراحى عاجل بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على قراره بسرعة علاج ابنته.
 
وقال مصطفي محمد والد الطفلة شروق: الحمد لله علي نعمة وجود الرئيس السيسى الذى لا يتأخر عن جموع المصريين، مضيفا أن مجلس الوزراء ووزارة الصحة تواصلت معه منذ الصباح الباكر لتوجيه الطفلة إلى مستشفى بنى سويف الجامعى. وتابع : حاليا سترسل وزارة الصحة سيارة إسعاف لنقل شروق للمستشفى وإجراء الجراحات والقسطرة المطلوبة.
 
وأضاف والد الطفلة شروق: ابنتى تعانى من وجود ثقبين فى القلب منذ ولادتها وهى الآن تبلغ من العمر 6 سنوات ولم تذهب للمدرسة ولديها مشاكل فى التنفس وفي حالة صعبة. وتابع : تابعت مع عدد كبير من الدكاترة الحالة وفى النهاية أكدوا أنها تحتاج لتدخل جراحى عاجل وهو ما استجاب له الرئيس في وقت لا نملك فيه أى ماديات تمكنا من إجراء الجراحة.
 
وأوضح:" أنا عامل فى أحد المحلات ولا أملك أى أموال لإجراء الجراحة وساكن بالإيجار وأتقاضى راتبا شهريا 1200 جنيه وأملنا فى الرئيس أن ابنتى يتم علاجها وتقوم بالسلامة ودا فضل كبير من ربنا".
 
وأضاف: نتعشم فى الشفاء وأن تعود شروق لطبيعتها وتذهب للمدرسة مثل باقى الأطفال مضيفا نوجة كل الشكل لقيادات الدولة علي مجهودهم في التواصل وتوفير الرعاية بعد توجيهات الرئيس.

Advertisements
Advertisements
Advertisements