ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نائب رئيس لجنة الزمالك يكشف حقيقة إزالة صور مرتضى منصور من النادي

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 03:28 م
صدى البلد
Advertisements
منتصر الرفاعي
نفى المستشار هشام ابراهيم نائب رئيس اللجنة القضائية المكلفة بإدارة نادي الزمالك ما تردد عن دراسة اللجنة طلبات من أعضاء الجمعية العمومية لإزالة الصور الخاصة بلافتات المستشار مرتضى منصور رئيس النادي المستبعد من منصبه بقرار من وزارة الشباب والرياضة. 


اقرأ أيضا | نهضة بركان يكشف حقيقة اعتراضه على إقامة السوبر الأفريقي في مصر

وقال المستشار هشام إبراهيم فى تصريحات خاصة لصدى البلد، أن اللجنة القضائية لن تمس أى شئ يتعلق بمرتضى منصور ولم نأت لتصفية حسابات شخصية وليس لنا أطماع فى الانتخابات المقبلة ولذلك لن تمس صور مرتضى منصور على أبواب النادى أو يتم إزالتها .

وأبدى غضبه الشديد من بعض الأخبار غير الصحيحة التى تتناثر عبر وسائل الإعلام ولا اعرف ما الهدف من ورائها، مشيرا إلى أنه يتمنى مساندة الإعلام للزمالك وليس هدمه .

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت قرارا بإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب برئاسة المستشار مرتضى منصور وإحالة المخالفات المالية التى رصدتها لجنة التفتيش إلى نيابة الأموال العامة .

وعينت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لجنة قضائية تضم ثلاث مستشارين لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري وعضوية المستشارين هشام ابراهيم نائبا والمستشار محمد السيد عطية عضوا لحين صدور نتيجة تحقيقات النيابة العامة في المخالفات المالية أو انتهاء المدة القانونية المتبقية فى عمر المجلس المجمد.
Advertisements
Advertisements