ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الصرف الصحي يحاصر منازل كفر الشرفا في الشرقية.. والأهالي: البيوت هتقع .. صور

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 09:01 ص
صدى البلد
Advertisements
وسام مختار
معاناة يعيشها أهالى قرية كفر الشرفا البحري مركز الإبراهيمية محافظة الشرقية، بعد أن حاصرتهم مياه الصرف من كل جانب مياه ذات رائحة كريهة، لم ترحم كبيرًا ولا صغيرًا من الأمراض المزمنة، وتعوم منازلهم ومدارسهم فوق برك من مياه الصرف الصحي حتى "باشت" وأصبحت تنتظر الانهيار في أي لحظة، أما الشوراع فتحولت لبرك من المياه الراكدة فحال ذلك دون السير بها.

قال إبراهيم عوض فى رساله بعث بها لخدمة شكاوى "صدى البلد" : مياه صرف تحيط بالمنازل، وتتراكم بالشوارع، تبعث روائح كريهة، ونحاول التخلص منها، بجمعها في جراكن أو بواسطة "جرارات الكسح"، فهذا المشهد بات يتكرر بشكل شبه يومي.

وأضاف أن القرية كان بها مشروع صرف صحي أدرجت الحكومة القرية ضمن مشروعات الصرف الصحي المنفذة ولم يعترض الأهالي بدأت الشركة المكلفة بالتنفيذ وتم توصيل مواسير الصرف الصحي إلا أننا فوجئنا بوجود طفح للصرف الصحي، خاصة بعد إغلاق الشركة خط الصرف القديم، وبدأت المشكلة تتفاقم تدريجيا حتى تحول الأمر لمعاناة شبه يومية.

وأشار إلى أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى لمحافظة الشرقية ورئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية ، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، دون جدوى.

للتواصل مع القارئ من خلال رقم 
01152261469
اقرأ ايضا 

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين للتواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements