ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

يعرض أرواحنا للخطر.. رصيف محطة قطار قرية شيبة النكارية بالشرقية متهالك

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 01:00 م
صدى البلد
Advertisements
وسام مختار
مأساة يعيشها أهالى قرية شيبة النكارية التابعة لمدينة الزقازيق محافظة الشرقية، بسبب سوء صيانة محطة القطار ما يهدد حياة المواطنين بالخطر.



ويقول المواطن مراد عبد الشكور محمد صقر، في رسالة بعث بها لخدمة القرّاء التي يقدّمها موقع "صدى البلد": "نعانى بسبب الإهمال الكبير التى تشهده محطة القطار بالقرية المحطمة، حيث لا يستطيع الأهالى الكبار فى السن ركوب القطار نظرا لأن الرصيف انهار نهائيا وأصبح لا يصلح لاستقبال القطار والركوب من أعلى الرصيف، ويتسبب يوميا فى سقوط الأهالى أثناء ركوب القطار".

 
وأضاف: "سوء صيانة محطة القطار، بالإضافة إلى بعد المسافة بين القطار والرصيف أي ما يقرب من 3 درجات مما سبب الكثير من الحوادث".


وناشد أهالي قرية شيبة النكارية المسئولين بمحافظة الشرقية، والمسئولين المختصين فى سكك حديد مصر، ووزارة النقل، التدخل لإعادة تطوير المحطة ورفع كفاءة نظم العمل بها، والعمل على تجديد المحطة فى أسرع وقت ممكن للحفاظ على أرواح المواطنين.


للتواصل مع القارئ من خلال رقم 
01113334159
01551405376


اقرأ أيضا:

  
ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.


ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين للتواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements