ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كيفية إجراء محادثات فيديو جماعية مع 50 شخصا عبر WhatsApp Web

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 03:53 م
واتساب ويب
واتساب ويب
Advertisements
شيماء عبد المنعم
يتيح لك إصدار الهاتف المحمول من تطبيق واتساب WhatsApp، إمكانية إجراء واستقبال مكالمات الفيديو أو الصوت مجانا عبر الهواتف الذكية.

بحسب موقع "indianexpress"، يختبر تطبيق واتساب على سطح المكتب ميزة مكالمات الفيديو والتي ستكون متاحة لجميع مستخدمي نسخة الويب قريبا، ولكن في الوقت الحالي يمكنك استخدام ميزة Messenger Rooms لإجراء المكالمات المرئية والتي يمكنك الوصول إليها بسهولة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك.


ويقدم إصدار الهاتف المحمول من "واتساب" إمكانية إجراء مكالمات مع ما يصل إلى 8 مشاركين فقط، مما يعد أمرا مزعجا لبعض المجموعات الكبيرة التي ترغب في مشاركة أكبر عدد من أعضائها ضمن المكالمة المرئية.

ولحسن الحظ، تتيح لك غرف المراسلة Messenger Rooms، إضافة ما يصل إلى 50 مشاركًا في مكالمة جماعية على عكس إصدار الهاتف المحمول لتطبيق واتساب.

وفيما يلي نستعرض إليك كيفية إجراء مكالمة فيديو مع أكثر من 50 صديق على إصدار سطح المكتب من واتساب باستخدام ميزة غرف الدردشة Messenger Rooms:

الخطوة الأولى: قم بتشغيل إصدار سطح المكتب من واتساب WhatsApp Web، على جهازك ثم تسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق مسر رمز الاستجابة السريع بكاميرا هاتفك.

الخطوة الثانية: انقر على الثلاث نقاط الأفقية بجوار صورة الملف الشخصي لحسابك، ومن القائمة المنسدلة اضغط عل الخيار الثاني إنشاء غرفة "Create a Room".

الخطوة الثالثة: ستظهر لك رسالة تقول المتابعة في ماسنجر "Continue in Messenger"، ما عليك سوى النقر عليها، وسينقلك هذا الخيار إلى حسابك على فيسبوك لذا قم يتسجيل دخولك إليه قبل النقر على الزر.

الخطوة الرابعة: سيسمح لك فيسبوك بإنشاء غرفة باستخدام اسمك ما عليك سوى النقر فوق خيار إنشاء غرفة باسم Create Room As، ثم ابداء بإجراء مكالمة الفيديو.

الخطوة الخامسة: يمكنك مشاركة رابط مكالمة الفيديو مع أصدقائك أو أفراد عائلتك على واتساب واطلب منهم الانضمام إلى المكالمة المرئية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements