ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تفاصيل إصابة صالح جمعة بفيروس كورونا للمرة الثانية

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 07:25 م
صالح جمعه
صالح جمعه
Advertisements
عبدالله هشام
كشف معتز البطاوي المشرف العام علي فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا عن طبيعة حالة صالح جمعة في المدرج قبل انطلاق المباراة امام فريق الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الاولى من مسابقة الدورى الممتاز .

وأضاف البطاوي في تصريحات صحفية: التحليل الاخير لصالح جمعه جاء بالاعادة لأنه كان مصابا حينما كان في النادي الأهلي بفيروس كورونا ثم شفي منه وخضع لتحليل ليثبت سلبيته وخضع أمس لتحليل لتأتي نتيجته ايجابية وطلب الأطباء إعادته. 

وأشار البطاوي إلى أن صالح جمعة حضر في المدرجات وجلس منفردا وبعدها غادر لعدم ظهور نتيجة التحليل وخروجه من قائمة المباراة، قائلا: "لم تظهر اي اعراض علي اللاعب منذ الانضمام الينا وكان يشارك بشكل طبيعي في التدريبات وسنعيد التحليل في وقت لاحق". 

وفي نفس السياق ، أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة الإنتاج الحربي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

ويبدأ سيراميكا كليوباترا، المباراة، بتشكيل مكون من: عامر عامر - رجب بكار - خالد صبحي - طارق سامي - أحمد محسن - محمد توني - محمد ابراهيم - محمود نبيل - شريف دابو - محمد مسعد - شادي حسين.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود شكري - محمد جمال - أحمد غنيم - عبد الرحمن بودي - عاشور الأدهم - وليد عبد المنعم - محمود صقر - ماكسويل باكوه - مصطفى سعد ميسي.

ويسعى فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان المدير الفني لتحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط في الدوري الممتاز، آملا في تحقيق أهداف المؤسسة العريقة في أول موسم في الدورى الممتاز.

Advertisements
Advertisements
Advertisements