ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عميد زراعة عين شمس: ندرس جميع أعذار الطلاب الطبية لامتحانات الميدتيرم

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 10:30 م
احمد جلال عميد كلية
احمد جلال عميد كلية زراعة بجامعة عين شمس
Advertisements
حسام الفقى
قال الدكتور أحمد جلال عميد كلية زراعة بجامعة عين شمس، إنه تم الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول مسيرات مها تمت وسط إجراءات احترازية مشددة، مضيفا خلال تصريحاته لصدي البلد يمكن  للطلاب المرضي أو المخالطين لمريض كورونا بمسحة إيجابية أو ما يظهر عليه أعراض كورونا يمكن أن يتقدم بعذر طبي. 

وأكد "جلال" أن إدارة الكلية سوف تدرس جميع الأعذار الطبية وسوف نقبل الأعذار طبقا للتقارير الطبية والحالة الصحية للطالب موضحا أنه لم يتم تحديد موعد امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول للأعذار الطيبة. 

وأشار إلي أن الكلية مازالت تتخذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا للحفاظ علي صحة الطلاب والحد من إنتشار العدوي بين الطلاب وضمان استمرارية سير العملية التعليمية دون أي معوقات.

وفى إطار متصل قال الدكتور خالد ابو شنب عميد كلية الصيدلة  بجامعة عين شمس، إن الكلية تتخذ الإجراءات الوقائية ضد انتشار  فيروس كورونا  والالتزام  التام بعملية التباعد الاجتماعي وإلزام جميع الطلاب بارتداء الكمامة وتقليل عدد الطلاب داخل القاعات مع الالتزام بالتعليم الهجين.
  
وأضاف عميد كلية صيدلة عين شمس لـ صدي البلد، أنه تم قبول جميع الأعذار الطبية  هذا العام نظرا لجائحة كورونا، مشيرا إلى أنه لم يتم اكتشاف أي حالات كورونا بين الطلاب حتي الآن.

اقرأ أيضا :
وأكد خالد أبو شنب، أن الكلية اعتمدت علي ٦٠٪ ؜من الامتخانات الإلكترونية خلال امتحانات منتصف الفصل الدراسي الاول، ولا تعتمد علي الكتب المطبوعة بل تعمل بنظام المراجع والمحاضرات العملية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements