ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رعاية شباب حلوان تنظم مهرجاناً ترويجياً لمتحدي الإعاقة غداً

السبت 12/ديسمبر/2020 - 09:41 م
متحدى الاعاقة
متحدى الاعاقة
Advertisements
كريم ناصر
أطلقت جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم والدكتور حسام الرفاعي، نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، الأنشطة الطلابية للعام الدراسى الجديد، وبدأت لجان الأنشطة واتحاد الطلاب التعريف بأنشطتهم للترفيه عن الطلاب خلال هذا العام. 

وصرح مسئولو إدارة رعاية شباب جامعة حلوان إن الجامعة ستقيم غداً "المهرجان الترويجي للطلاب مُتحدّي الإعاقة" والذي يتضمن إقامة أنشطة خاصة لمُتحدي الإعاقة وذوي القدرات الخاصة. 

وأشار مسئولو رعاية الشباب إلى أن المهرجان يتضمن إقامة مسابقات بشد الحبل ورمي السهام، وتنس الطاولة والعديد من المسابقات الرياضية والثقافية لذوى القدرات الخاصة. 

وأوضح مسئولو رعاية الشباب إنه ستتم إقامة المهرجان ابتداءً من الساعة 9 صباحًا بالصالة رقم 1 بحرم جامعة حلوان. 

وشدّدت إدارة جامعة حلوان إنه على الطلاب الالتزام بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا وارتداء الكمامات وحمل المطهرات والحرص على التباعد، للحماية من خطر الموجة الثانية. 

جدير بالذكر أن الإدارة المركزية برعاية شباب الجامعة قد أعلنت عن تنظيم بطولات لكرة السرعة، وبطولة تنس الطاولة خلال شهر ديسمبر 2020. 

اقرأ أيضًا :
الأفضلية لذوي الاحتياجات الخاصة.. التعليم العالي تعلن عن 4 منح دراسية بالجامعة الأمريكية

وصرح مسئولو رعاية شباب الجامعة بأن بطولة تنس الطاولة فمن المقرر إقامتها على مدار يومين ابتداء من الإثنين 21 ديسمبر 2020 وبالنسبة لبطولة كرة السرعة من المقرر إقامتها يوم 29 ديسمبر 2020، وتقام البطولتان بالصالة الرياضية رقم 1 بحرم الجامعة بعين حلوان. 

وأشارت إدارة الجامعة إلى أنه يسمح لكل الكليات المشاركة بالمسابقتين دون استثناء أحد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements