ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جمع 600 كيلو نفايات.. موانئ دبي العالمية السخنة تتعاون مع "فيري نايل" لتنظيف النيل

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 12:53 م
موانئ دبي العالمية
موانئ دبي العالمية السخنة تتعاون مع "فيري نايل" لتنظيف النيل
Advertisements
أحمد أبوشوشة - حسن غنيمة
تعاونت موانئ دبي العالمية السخنة مع حملة "فيري نايل" خلال فعالية أسبوع التطوع العالمي، حيث قام 30 موظفا من الشركة بالمشاركة في الفعالية التي نظمتها الحملة لتنظيف مياه النيل وقد استطاعوا جمع 600 كيلو من البلاستيك والنفايات. 

وتأتي مساهمة موانئ دبي العالمية السخنة في مثل تلك الفعاليات انطلاقًا من التزامها بخلق بيئة أكثر استدامة في المجتمع، وهو الالتزام الذي يأتي من ركن رئيسي في استراتيجية الشركة للاستدامة "عالمنا مستقبلنا"، فعمل الشركة يعتمد على المحيط مما يخلق لدينا قناعة أنه من خلال خبرتنا في البيئات البحرية يمكننا تقديم مساهمة إيجابية في ترميمها.

ومن جانبه قال السيد أجاي سينج - المدير التنفيذي لـموانئ دبي العالمية-السخنة: "نهر النيل هو شريان الحياة في مصر، وهو في أزمة حاليًا نتيجة العديد من الأنشطة البشرية الملوثة التي تهدد مستقبله، والموقف السلبي من الناس تجاه شريان الحياة سينتقل بالمجتمع إلى حالة أسوأ من التلوث والمؤشرات السيئة والتي تأثر بالطبع على صحة الإنسان، لذا شاركنا في نشاط تنظيف جزء من نهر النيل باعتباره نطاقنا لحماية المحيطات والبيئة، وتوفر عمليات التنظيف فرصة لإشراك الموظفين في الأنشطة التطوعية ودعم المجتمع ومعرفة المزيد عن حماية محيطاتنا والحفاظ عليها، وقد تم اتخاذ وتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية للصحة والسلامة وفق أعلى المعايير العالمية من جانب متطوعينا".

ومن الجدير بالذكر أن موانئ دبي العالمية السخنة قد تعاونت في هذا الحدث مع حملة "فيري نايل" وهي المبادرة الأولى لتطوير وسائل مستدامة لتنظيف النيل مع زيادة الوعي بأهمية حماية بيئتنا، وهي تعمل على دمج التأثير الاجتماعي والبيئي، وتطور حلولًا صديقة للبيئة لإزالة النفايات غير العضوية من النهر، وجمع وإعادة تدوير النفايات الصلبة من خلال الشراكات مع الشركاء المحليين، كما تعمل على المستوى الوقائي لتقليل استخدام البلاستيك الذي يستخدم لمرة واحدة وتقليل تلوث المياه.

وتعد "موانئ دبي العالمية" المزود الرائد للحلول اللوجستية الذكية المتكاملة والهادفة إلى تمكين التدفق التجاري حول العالم. وتغطي القائمة الشاملة لمنتجاتنا وخدماتنا جميع نقاط الربط لسلسلة التوريد المتكاملة بدءًا من المحطات البحرية والبرية، وصولًا إلى الخدمات البحرية والمجمعات الصناعية، إضافة إلى الحلول التجارية القائمة على التكنولوجيا. 

ونقدم هذه الخدمات عبر شبكتنا العالمية المترابطة التي تضم 128 وحدةً تجاريةً في 60 بلدًا في ست قارات، ما يعكس حضورنا البارز في كلٍّ من الأسواق ذات معدلات النمو المرتفعة والأسواق المتطورة على حدٍ سواء. وإننا نحرص في كل مواقع عملياتنا على دمج الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركة في أنشطتنا، ونسعى لتقديم مساهمة إيجابية للاقتصادات والمجتمعات التي نعمل ونعيش فيها.

إن فريق عملنا المتفاني والمتنوّع والمحترف الذي يضم أكثر من 53,000 موظف من 131 بلدًا، ملتزم بتقديم قيمة غير مسبوقة إلى عملائنا وشركائنا. وإننا نحقق هذا الهدف من خلال التركيز على بناء علاقات تعود بالنفع على جميع الأطراف مع الحكومات، وخطوط الشحن البحري، والتجار، وغيرهم من الأطراف المعنيين في سلسلة التوريد العالمية، وهي علاقات تستند إلى الثقة المتبادلة والشراكات طويلة الأمد.

نقوم باستشراف المستقبل وتوقع التغيير واستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية لتعزيز رؤيتنا الرقمية في إحداث التطوير الجذري في التجارة العالمية، من أجل توفير الحلول الأكثر ذكاءً وكفاءةً وابتكارًا، وضمان تحقيق أثر إيجابي ومستدام على الاقتصادات والمجتمعات، بل والعالم بأسره.
Advertisements
Advertisements