ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خرجا حديثا من السجن.. كواليس سقوط لصين حاولا سرقة شقة بطل العالم السابق للاسكواش

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 10:04 م
قوات الشرطة
قوات الشرطة
Advertisements
ندى حمودة - أحمد مهدي
كشفت تحريات الاجهزة الامنية بالجيزة ملابسات القبض على المتهمين بمحاولة سرقة شقة كريم عبد الجواد لاعب وادي دجلة وبطل العالم السابق. 

أشارت التحريات التي اجريت بقيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الادارة العامة للمباحث والعميد فوزي عامر مفتش مباحث اكتوبر ان مرتكبي الواقعة ٢ متهمين من محافظة المنوفية احدهما مسجل خطر خرجا حديثا من السجن عقب قضاء عقوبة في قضية سرقة وقررا العودة لارتكاب جرائم السرقة للحصول على الاموال. 

اضافت التحريات التي اجريت تحت اشراف اللواء عاصم ابو الخير مدير المباحث الجنائية ان المتهمين استاجرا سيارة لتنفيذ الجريمة وتوجها لمقر شقة اللاعب في نيو جيزة وقانا بكسر باب الشقة واعدا الخزينة لفتحها الا ان افراد الامن الاداري لاحظوا بحركة غريبة وعندما شعر المتهمين بحركة افراد الامن فرا هاربين مستقلين السيارة. 

نجح فريق البحث بقيادة المقدم اسلام المهداوي رئيس مباحث اكتوبر اول في تحديد خط سير وهروب المتهمين عقب فحص كاميرات المراقبة التي رصدت لحظة هروبهم، وتم القاء القبض عليهما واعترفا بارتكاب الواقعة. 

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد الشروع في سرقة شقة كريم عبد الجواد، لاعب وادى دجلة وبطل العالم السابق والمصنف الثالث عالميًا لرجال الاسكواش حاليا في اكتوبر.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة والتحريات، أن اللصوص دخلوا الي الشقة مستغلين غياب اللاعب وأسرته. 

امرت النيابة العامة بحبس المتهمين ٤ ايام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في السرقة. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements