ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جامعة الوادى الجديد تشارك فى مسابقة إبداع للجامعات المصرية

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 10:43 م
جامعة الوادى الجديد
جامعة الوادى الجديد
Advertisements
منصور ابوالعلمين
وافق الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، على مشاركة فريق المسرح بالجامعة فى مسابقة ابداع التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة للجامعات المصرية؛ لانتاج عروض فنية ومسرحية بمشاركة الموهوبين من طلاب الجامعة فى مجال التمثيل المسرحي.

وقال الدكتور جمال حسن منسق عام الانشطة بجامعة الوادى الجديد انه تم  اختيار مجموعة من الطلاب والطالبات الموهوبين فى مجال المسرح للمشاركة فى العمل المسرحى الذى يخرجة حسن رفقي مخرج العرض المسرحي لمنتخب  الجامعة، واضاف إن بروفات العمل المسرحى تتم حاليا بالمبنى الاداري بالجامعة بمشاركة ما يزيد عن 25 طالبا وطالبه من مختلف الكليات من الموهوبين فى مجال التمثيل من مختلف  الكليات؛   استعدادا للعرض فى الاسبوع الاول من يناير المقبل 2021.
اقرا ايضا:

 ومن جانبه اضاف  رفقي أن المسرحية تحمل عنوان ( ما أجملنا ) من تأليف محفوظ عبد الرحمن وتقدم باللغة العربية الفصحى، وتهدف الى حث الطلاب وتوعيتهم بأهمية الحفاظ على القيم والاخلاق والهوية العربية ونبذ العنف.

من جانب اخر شارك طلاب التربية العسكرية وطلاب التربية الرياضية  بالجامعة  ضمن فعاليات التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث لمحافظة الوادي الجديد  تحت بإشراف إدارة التربية العسكرية بالجامعة وإدارة رعاية الشباب المركزية وذلك لمواجهة الأزمات والكوارث.

صرح بذلك  السيد انور عباس مدير  الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة وقال ان  مشاركة طلاب التربية العسكرية وطلاب كلية التربية الرياضية بالجامعة  لتقييم إستعراض التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث بالمحافظة 

وأكد  رئيس الجامعة ان مشاركة طلاب التربية العسكرية بالجامعة فى هذا التدريب العملى المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث يعد مثابة تدريب لرفع وعى الطلاب  للحفاظ على الممتلكات  ودعم روح الولاء والانتماء لمصرنا الحبيبة.

كما شاركت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة الوادى الجديد فى فعالية مشتركة على مستوى الجامعات المصرية. فى بدء فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية على مستوى الجامعات المصرية وذلك  فى رحاب كليتى الزراعة والطب البيطرى بجامعة الوادى الجديد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements