الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الباز ناعيا وحيد حامد: افتقدت أخا أكبر وصديقا عزيزا ..فيديو

وحيد حامد
وحيد حامد

نعى الدكتور محمد الباز، رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، الكاتب الكبير وحيد حامد، مشيرا إلى أنه بوفاته سيفتقد أخا كبيرا وصديقا عزيزا عليه.

وقال، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، إن وحيد حامد بالرغم من أن كل أفلامه جسدها نجوم الصف الأول من الفنانين، ولكن تلك الأفلام نُسبت له، وليس لهؤلاء الفنانين الكبار، منوها أن فيلم طيور الظلام على سبيل المثال، سيقول الناس عنه أنه فيلم وحيد حامد، وليس فيلم عادل إمام، رغم نجومية عادل إمام.

وأضاف "الباز"، أن وحيد حامد كان فلاحا مصريا بسيطا، احتفظ بكل صفات الفلاحين، فكان يفتح بابه للجميع، متابعا: "كل الناس اللى قالت قعدنا مع وحيد حامد أنا أصدقهم لانه مكنش بيرد أحد".

وعن إقامة وحيد حامد في فندق فاخر، أوضح الباز أنه سأله ذات مرة عن السبب، فرد عليه قائلا: "لأنني حابب أقعد جنب مكان بيفكرني بترعة بلدنا وقريتنا في الشرقية".

وتحدث الباز، عن مداخلة وحيد حامد الأخيرة له مع "آخر النهار"، فقال: "الأعمار بيد الله لكن عندما تكلمنا معه وأنا أعرف حالته الصحية، ولما طلبناه فأنا طلبت منه النصيحة للمصريين، لأنني أعرف أن هذه المداخلة قد تكون وصيته الأخيرة".