ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مرضى الصداع النصفي.. فوائد المورينجا للأعصاب

السبت 09/يناير/2021 - 02:30 م
فوائد المورينجا للاعصاب
فوائد المورينجا للاعصاب
Advertisements
آية التيجي
تعتبر المورينجا عشب هندي مشتق من شجرة المورينجا أوليفيرا، وهناك العديد من فوائد المورينجا للاعصاب، وغيرها من الاستخدامات غير المتوقعة؛ حيث انها تستخدم في العديد من الوصفات والعلاجات الطبية كـ علاج الأمراض الجلدية والسكري والالتهابات، ولكن يعتقد في الحقيقة ان هناك فوائد المورينجا للأعصاب مذهلة، وهو ما سنقوم بمناقشتها في السطور التالية.

من المعروف أن العديد من الاضطرابات العصبية تظهر نتائج إيجابية عند استخدام فوائد المورينجا للاعصاب؛ حيث أنها تدعم صحة الدماغ وتعمل كمعززات للاعصاب.

وتكمن فوائد المورينجا للاعصاب في احتواءه على فيتامين E و C التنكس العصبي، مما يجعله يساعد على تحسين وظائف المخ،ـ لذا فهو يساعد في التخلص من العديد من الأمراض التي تعتمد في أساسها على الأعصاب.

ومن أبرز فوائد المورينجا للاعصاب انه يمثل علاج طبيعي وممتاز لمن يعانون من الصداع النصفي أو يعانون من الصداع المتكرر، لذا فإن تناول كوب منه يوميا يمثل علاج فعال لهؤلاء.

وتعمل فوائد المورينجا للاعصاب كـ موازن للمزاج لأنها تعمل على استقرار إنتاج الناقلات العصبية، مثل: السيروتونين والدوبامين والنورادرينالين والتي تعتبر مهمة للذاكرة والمزاج والاستجابة للمحفزات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements