ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سولاف درويش: مشروع مستقبل مصر يوسع الرقعة الزراعية ويوفر فرص عمل

السبت 09/يناير/2021 - 05:55 م
 النائبة سولاف درويش
النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى بمجلس النواب
Advertisements
معتز الخصوصى
أشادت النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى بمجلس النواب، بتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي باستصلاح 500 ألف فدان على امتداد طريق محور الضبعة بالاتجاه الشمالى الغربي للجمهورية. 

وأضافت "درويش" فى -بيان لها اليوم- أن هذا المشروع من المشاريع القومية المهمة جدا، وله أكثر من فائدة على الأرض، مشيرة إلى أنه يعمل على اتساع الرقعة الزراعية، كما يهدف إلى سد الفجوة فى السوق المحلية من المنتجات ويقلل من عملية الاستيراد التى تحتاج إلى عملة أجنبية كبيرة، كما يعمل على توفير فرص عمل للشباب.  

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن "مستقبل مصر" سوف يكون له نهضة كبير فى القطاع الزراعي فى مصر، لافتة إلى أنه ضمن سلسلة المشروعات القومية التى تقوم بها الدولة، التى تأتى ضمن استراتيجية الدولة لتعظيم الفرص الانتاجية الكامنة في مجال استصلاح الاراضى والانتاج الزراعي ليصبح .

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس الجمعة مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي باستصلاح ٥٠٠ ألف فدان على امتداد طريق محور الضبعة بالاتجاه الشمالى الغربي للجمهورية. 

واوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ان مشروع "مستقبل مصر"، الممتد على مساحة ٥٠٠ ألف فدان، يأتى ضمن استراتيجية الدولة لتعظيم الفرص الانتاجية الكامنة في مجال استصلاح الأراضى والإنتاج الزراعي ليصبح اضافة جديدة لسلسلة المشروعات القومية التنموية العملاقة التى تنفذها الدولة في كافة المجالات وعلى اتساع الرقعة الجغرافية للبلاد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements