ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

التعليم: تطبيق إلكتروني لتسجيل بيانات طلاب الثانوية العامة 2021 عبر هذا الرابط

الأحد 10/يناير/2021 - 10:17 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements
ياســـمين بدوي
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة التطبيق الإلكتروني الخاص بقيام طلاب الصف الثالث الثانوي بتسجيل الاستمارة الإلكترونية 2020/2021، وذلك من خلال الضغط على moe-register.emis.gov.eg  وذلك بداية من اليوم الأحد الموافق 10 يناير 2021.


وقالت وزارة التربية والتعليم، في خطاب رسمي أرسلته للمديريات التعليمية، إن التسجيل الإلكتروني بداية من هذا العام سوف يتم باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب، والذي يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الإلكتروني الموحد والمتاح لجميع الطلاب بالمدارس الحكومية والخاصة، وكذلك طلاب المنازل.


ونبهت وزارة التربية والتعليم على المدارس الثانوية بالتأكيد على جميع طلاب الثانوية العامة بسرعة تسجيل الاستمارة الإلكترونية مع توفير جميع وسائل الدعم لهم، وذلك بعد مراجعة بياناتهم على قاعدة البيانات المركزية والتأكد من صحتها.


وشددت وزارة التربية والتعليم على أنه في حال وجود أي أخطاء في البيانات يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة، أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال البوابة الرسمية للشكاوى الإلكترونية على الرابط التالي moe-complains.emis.eg، لتتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية حل المشكلات التي ترد من خلالها.


جدير بالذكر أن كل هذه الإجراءات السابق ذكرها تأتي في إطار التمهيد للاستعدادات والتجهيزات لعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، وحرصا على ضمان دقة بيانات الطلاب المتقدمين لها هذا العام والمسجلة على قاعدة البيانات المركزية للطلاب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements