ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نقابة الصيادلة بالغربية تنعي "محمد بزان" إثر إصابته بفيروس كورونا

الأحد 10/يناير/2021 - 11:51 ص
الكشف على المصابين
الكشف على المصابين
Advertisements
احمد علي
أعلن مجلس إدارة نقابة الصيادلة بمحافظة الغربية اليوم عن وفاة الدكتور الصيدلي محمد بزان شهيد كورونا رقم " 19 " من الصيادلة محافظة الغربية، اليوم الأحد ، إثر إصابته بفيروس كورونا.

اقرا ايضا:
كما باشرت أسرة الشهيد  وتم تغسيل الجثمان وجار دفنه طبقا للإجراءات والتدابير الاحترازية بمقابر الأسرة.

في ذات السياق اعلن الدكتور هاني دنيا نقيب الصيادلة شهيد النقابة رقم 19 ،متمنيا من الله الرحمة والمغفرة للصيدلى، وأن يلهم الله أهله الصبر والسلوان علي فراقه عقب إصابته بفيروس كورونا. 

وكان الدكتور الصيدلي المذكور، قد ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا، وارتفاع في درجة الحرارة وضيق في التنفس، وحالة من الزكام المتابع  لها سعال جاف خلال رحلة علاجية داخل العزل الصحي مؤخرا حتي وافته المنية.

في المقابل أعطى وكيل وزارة الصحة بالغربية توجيهاته إلي الدكتور هشام شيحه مدير المستشفيات بالتنسيق مع الدكتوره هيام ابوحمر مدير الطب العلاجي بتشكيل لجان دعم الأكسجين علي مستوى كافة المستشفيات العامه والصدر والحميات علي مستوي قري ومراكز طنطا والمحلة وزفتي وبسيون وقطور وسمنود وزفتي وكفر الزيات .

كما شدد وكيل وزاره الصحه في توجيهاته الي مديري الإدارات الصحية ومديري مستشفيات العامه بالضرورة حصر أعداد المصابين وكميات الأكسجين المورده داخل التانكات الرئيسية حفاظا علي الصالح العام خلال فتره ازمه جائحه كورونا .
Advertisements
Advertisements
Advertisements