ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف حملات إغلاق سناتر الدروس الخصوصية

الأحد 10/يناير/2021 - 01:12 م
اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان
Advertisements
كتب محمد الغزاوى
شدد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد اليوم الأحد على تكثيف حملات القضاء على الدروس الخصوصية بكافة الأحياء ، موجها بالمتابعة المستمرة و إغلاق سناتر الدروس الخصوصية نظرا للتجمعات والتكدس والتى من شأنها تساهم فى انتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب ، مؤكدا على أن كافة الأجهزة التنفيذية تبذل قصارى جهدها للحفاظ على سلامة المواطنين .

وناشد المحافظ أولياء الأمور بالإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية و منع الاختلاط والتكدس ، مؤكدا على ضرورة تعاون أولياء الأمور مع الأجهزة التنفيذية فى القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية من أجل حماية الطلاب والحفاظ على الصحة العامة ، لافتا الى أهمية الوعى بخطورة المرحلة الراهنة من اجل تحقيق السلامة العامة للجميع.

أقرأ ايضا

وفى سياق اخر التقي اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد،  عماد عواد، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، وذلك لمتابعة تطبيق منظومة إدارة المعلومات المالية والحكومية.

حضر اللقاء شامه شردي رئيس الإدارة المركزية مدير المديرية المالية وخالد حلمي مراقب الحسابات للصناديق والحسابات الخاصة وهشام الباني مدير عام الشئون المالية والإدارية .

وطالب المحافظ خلال اللقاء ، بالاستمرار في تأهيل وتدريب العاملين في الإدارات المالية المختلفة، من خلال ورش عمل ودورات تدريبية، لرفع كفاءتهم والارتقاء بمنظومة إدارة المعلومات المالية والحكومية بالمحافظة.

وأكد محافظ بورسعيد أنه حريص على تدريب وتأهيل كافة العاملين بالقطاع الحكومي، بالتزامن مع الطفرة الاقتصادية غير المسبوقة التي تشهدها بورسعيد كقاطرة للتنمية في مصر، الأمر الذي يستوجب تطوير كافة الخدمات الحكومية وتأهيل الموظفين وتدريبهم على أحدث نظم الإدارة والتكنولوجيا الحديثة.
Advertisements
Advertisements