ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الشكاوي الحكومية: تعامل جدي مع مشكلات المواطنين وحريصون على الرد السريع.. فيديو

الإثنين 11/يناير/2021 - 10:30 ص
منظومة الشكاوي الموحدة
منظومة الشكاوي الموحدة
Advertisements
نورهان رأفت
قال الدكتور طارق الرفاعي ، مدير منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة ، إن دور المنظومة يتمحور حول الرد ، وفحص شكاوى المواطنين الإلكترونية ، موضحا أن أهم تحديث حصل في المنظومة ، هو تغير طريقة التعامل مع الشكاوى ، ومنذ أن أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وأصبح هناك تعامل جدي مع مشكلات المواطنين .

وأضاف الدكتور طارق الرفاعي ، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج " صباح الورد" ، والمذاع على فضائية "تن" ، أنه يضع في أعتباره أن هناك بعض الشكاوى ، التي لايجب التأخير عنها ؛ وبالتالي يحرص هو وفريق العمل كاملا ، على الرد بشكل شخصي وسريع ، على أية مواطن .

وأشار إلي أن المنظومة فعالة وعملها الأساسي ، الرد السريع على المواطنين ، لافتا إلى أن هناك متابعة لجميع الموظفين ، وفريق العمل ، وتقييم لسرعة الرد ، وكفاءة حل المشكلات .

وأوضح أن الشكاوى عبر المنظومة متنوعة ، وليست محددة بنوع معين من الشكاوى ، وتتلقى المنظومة الشكاوى عبر رقم 16528 ، إلى جانب تطبيق المنظومة "في خدمتك" ؛ لتسجيل وارسال الشكاوى .

وأكمل ان هناك تحديث مستمر لطرق التواصل مع المواطنين ، متابعا : " المنظومة مرتبطة بجميع الجهات الحكومية وتتلقى جميع أنواع الشكاوى " .



Advertisements
Advertisements
Advertisements