ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

للنهوض بالخدمات الصحية.. نائب محافظ مطروح تعقد أولى اجتماعات مبادرة "قول فكرتك"

الإثنين 11/يناير/2021 - 02:08 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements
أيمن محمود
عقدت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح أولى اجتماعات اللجان الاستشارية المشكلة من شباب المحافظة فى إطار مبادرة حنكمل بعض (قول فكرتك – تنفع محافظتك) وذلك بمكتبة مصر العامة. 


وتم الاجتماع مع لجنة الصحة بحضور النائبة سحر عيد عضو مجلس النواب والدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وعدد من الشباب، للاستماع عن قرب للشباب وأفكارهم ومقترحاتهم والخروج بتوصيات تساهم فى النهوض بقطاع الصحة  والارتقاء بكافة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين فى هذا القطاع.

وأشادت نائب المحافظ بفكر ووعى وتميز ابناء مطروح وحرصهم على النهوض بمحافظتهم فى مختلف المجالات. 

واضاف أن هذه اللجان تهدف  لتقديم افكار مبتكرة  ونقل نبض الشارع لاستكمال منظومة التطوير والتنمية فى مختلف المجالات بالمحافظة.

وأشارت أن الدولة تعمل على الاهتمام  بطاقات الشباب وتوجه القيادة السياسية للاستفادة من الشباب وأفكارهم  وإشراكهم فى خطط التنمية ليكونوا مواطنين نافعيت لمجتمعاتهم.

ولفتت إلى أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تابع اعمال تشكيل اللجان مع التوجيه بالاستفادة منها.

كما وجه محافظ مطروح بتفعيل عمل تلك اللجان والوصول لنبض الشارع  لحصر المشكلات ووضع  مقترحات وآلية لمعالجتها  من خلال منظومة عمل متكاملة من تنفيذين وشعبيين وشباب.

يذكر أن الدكتورة دينا عثمان قد عقدت عدة اجتماعات لبحث دعم دور المرأة وتعزيز مكانتها في المجتمع وتمكينها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا مع عدد من القيادات والنماذج النسائية الفاعلة بمختلف القطاعات والجهات  المختلفة بمحافظة مطروح وذلك ضمن تفعيل مبادرة (هي تستطيع) لدعم قدرات المرأة بالمحافظة وتفعيل  دورها في المشاركة في جهود التنمية باعتبارها نصف المجتمع وشريك أساسي في جهود التنمية.

وتم خلال اللقاء  مناقشة كافة الرؤى والمقترحات لدعم دور المرأة بالمحافظة والوقوف على كل مشاكل  وقضايا المرأة المطروحية التى تعوق تمكينها والعمل على حلها لتفعيل دورها في جميع مجالات التنمية. 

وأشادت نائب المحافظ خلال اللقاء بوعى المرأة المطروحية بمختلف فئاتها ودورها الفعال  الذى يتجسد فى وجود عدد من النماذج النسائية المشرفة التى لها بصمات واضحة بالمجتمع المطروحى.

Advertisements
Advertisements
Advertisements