ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد بلال: تنظيم بطولة العالم لكرة اليد إنجاز تاريخي للرياضة المصرية

الأربعاء 13/يناير/2021 - 09:31 م
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد
Advertisements
ندى رأفت

قال الكابتن أحمد بلال، نجم منتخب مصر السابق لكرة اليد ، إن تنظيم بطولة العالم لكرة اليد، هو إنجاز تاريخي للرياضة المصرية ، معقبًا : " أن ما يؤثر فيه نفسيته اليوم هو عدم حضور الجمهور في البطولة  " .

وأضاف " أحمد بلال " في مداخلة هاتفية مع برنامج " الحياة اليوم " المُذاع على فضائية " الحياة "  ، أن استضافة حوالي 31 فريق من 31 دولة في البطولة ، في ظل ما تمر به مصر ، والعالم من جائحة كورونا ، معقبًا : " في ظل الظروف التي تقوم بها البلاد في أوروبا بغلق الصالات " .

وتابع نجم منتخب مصر السابق لكرة اليد ، أن هذه بداية مبشرة بالخير ، مشيرًا إلى أن القيادة والاتحاد قاموا بتجهيز فرق أٌخرى بديلة عن الفرق التي تراجعت وانسحبت عن البطولة ، وذلك من أجل نجاح البطولة ، معقبًا : " أن القيادة كانت تحزم على أن تقام البطولة " ، وهذا ما ساعد في نجاح البطولة رغم الظروف والتحديات  .

وأكد " بلال " ، أن كل ما تم الاتفاق عليه حول تنظيم البطولة ، من جانب الالتزام بالاجراءات الاحترازية ، والتشدد على التباعد الاجتماعي ، وارتداء الكمامات ، تم تحقيقه اليوم عن جدارة ، معقبًا : " هذا يعطينا الثقة لتنظيم البعديد من البطولات في المرحلة القادمة " .

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements