ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هل يقرر الأعلى للجامعات تأجيل الدراسة في اجتماعه المقبل؟.. التعليم العالي تجيب

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 04:17 م
طلاب الجامعات
طلاب الجامعات
Advertisements
نهلة الشربيني

أكد مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه لا نية حتى الأن لتأجيل الدراسة مره آخرى، مشيرا إلى أن اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الذي سيعقد يوم 20 فبراير المقبل لن يتناول تأجيل الدراسة مرة آخرى.


اقرا ايضا:

بعد تزايد شكاوى الطلاب.. موعد تطبيق التنسيق الإلكتروني في الجامعات الخاصة


وأضاف المصدر لـ "صدى البلد" ان الاجتماع سيتناول قرار مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع وما يترتب عليه من تقديم الجداول التي تم وضعها، ومناقشة البرنامج الزمنى للفصل الدراسى الثانى بما يحقق استكمال الخطة الدراسية لجميع التخصصات العلمية.


وتابع: "كما سيناقش التأكد من تطبيق استئناف أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسى الأول، والتأكيد على عودة الدراسة طبقا للجداول التى ستعلنها الكليات والمعاهد، والتأكيد على إجراء الامتحانات بالجامعات والمعاهد وفق لوائح ونظم الامتحانات المعتمدة، والتأكيد على مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية".

 

ويعقد المجلس الأعلى للجامعات، اجتماعه الشهري، يوم السبت 20 فبراير، بحضور الدكتور محمد لطيف، أمين المجلس الأعلى للجامعات، وعدد من رؤساء الجامعات، وذلك بجامعة حلوان.

 

ويأتي الاجتماع لمناقشة قرارات الحكومة، التي نصت على مد إجازة نصف الفصل الدراسي الأول، وعلى أثرها تم تعديل الخريطة الزمنية للامتحانات وبدء الفصل الدراسي الثاني.

Advertisements
Advertisements
Advertisements