ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بـ 6 ملايين جنيه .. محافظ القليوبية ورئيس شركة المياه يتفقدان سيارات الكسح الجديدة

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 04:16 م
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي دفعة جديدة من السيارات الجديدة لكسح المياه "فنطاس" سعة 20 متر مكعب، وهي عبارة عن سيارتين بتكلفة 6 ملايين جنيه، للمساهمة فى الخدمات الشاقة من أعمال كسح ورفع مياه الأمطار.

وأكد الهجان، أن المحافظة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي تسعى جاهدة لتوفير كل السبل والإمكانيات التى تؤدى إلى تحسين الخدمة المقدمة للمواطن من مياه وصرف، وذلك بالتعاون مع جميع الجهات التي من شأنها الاهتمام بمجالات مياه الشرب والصرف الصحي.

وأضاف رئيس الشركة خلال تفقده السيارات الجديدة أن الشركة تواصل جهودها لتقديم خدمة مميزة للمشتركين من خلال تطوير منظومة العمل بكافة فروع الشركة، مُؤكدًا جاهزية تلك السيارات للعمل، للحفاظ على الجهود التى تبذلها الشركة في تطوير مجالى الصيانة والتشغيل.

من ناحية اخرى ترأس عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية بالمبنى الإداري  للجهاز التنفيذى للمناطق الصناعية حيث تم مناقشة عدد من المشكلات الخاصة بالاستثمار والمستثمرين المتعلقة بمنطقتي الشروق والصفا الصناعيتين بالخانكة. 

وشدد المحافظ على سرعة اتخاذ الإجراءات لإنشاء نقطة شرطة ودراسة إنشاء محطة صرف صحي في منطقة الشروق الصناعية، مشيرا إلى أن الاستثمار يمثل حجر الزاوية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية باعتباره أحد العوامل الرئيسية والمهمة لتحسين مستوى الاقتصاد وزيادة الناتج المحلي، وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب لتحسين مستوى الدخل القومي ودفع عملية التنمية والبناء.

وقال المحافظ إن الأجهزة التنفيذية بكل إداراتها في خدمة المستثمرين فى أي مكان وفي أى موقع، مشيرا إلى أن الحكومة تحرص على تنمية وتطوير المناطق الصناعية بالمحافظات والنهوض بها من أجل توفير المزيد من فرص التشغيل لأبنائها، ودفع عجلة التنمية المستدامة إلى جانب إتاحة المزيد من الحوافز لتشجيع القطاع غير الرسمي للعمل فى إطار المنظومة الرسمية للدولة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements