الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رحلة نيللي كريم من الارتباط بـ رجل الأعمال عمر إسلام إلى الانفصال

صدى البلد

أثارت الفنانة نيللي كريم الجدل  بعد إعلانها انفصالها عن رجل الأعمال المصري عمر إسلام بعد ارتباط امتد لمدة عام ورفضت أن تذكر الأسباب وراء هذا، مؤكدة خلال أحد البرامج أن حياتها خط أحمر.


بداية الارتباط 


ترددت أنباء عن خطوبة الفنانة نيللي كريم بالتزامن مع نشرها صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، مع رجل الأعمال عمر إسلام أثناء تواجدهما فى الجونة على شاطئ البحر. 


وتسببت هذه الصورة فى تعدد الأقاويل حول حقيقة خطوبتها، والتى انتشرت أيضا أنباء عن ذلك منذ فترة قصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا. 


اقرأ أيضا 

هل تزوجت؟.. نيللي كريم تظهر مع شخص مجهول بـ الكاش مايوه

MBC تنفي وفاة حسين الجسمي في حادث سير


ولم ترد نيللى كريم على هذه الأقاويل في تلك الفترة والتزمت وقتها بالصمت، وفضلت عدم الرد على ما يثار ونشرت مجموعة من الصور لها أثناء تواجدها فى الجونة. 


تواصلنا مع الفنانة نيللى كريم إلا أنها لم ترد على هاتفها وتواصلنا مع أحد المصادر المقربة منها فأكد خطوبتها على رجل الأعمال عمر إسلام، وبعد أعلنت الخطوبة بعدد من الصور. 


ولم تكن هذه الزيجة الأولى للفنانة نيللى كريم حيث تعد الثالثة لها فتزوجت المرة الأولى فى التسعينيات من القرن العشرين من رجل خارج الوسط الفني واسفرت الزيجة عن انجابها طفلين هما "كريم ويوسف" ثم انفصلت عنه. 


معلومات عن خطيبها السابق 


صاحب محال تراينون الشهيرة، والصديق المقرب من النجم الهضبة عمرو دياب، وتخرج  من الجامعة الأمريكية تخصص اقتصاد وإدارة أعمال، وأكمل تعليمه في لوس أنجلوس في أمريكا، وانضم إلى شركته المملوكة لعائلته عام 1989، وكان أحد الرواد فى استيراد الأطعمة الفاخرة إلى مصر، وامتلك مجموعة من الكافيهات واقتربت أملاكه إلى ما يقرب من 90 متجرا.


وكان قد ظهر عمر قبل ذلك في أحد الإعلانات الدعائية لشركة إتصالات، وروى تفاصيل نقله لمشروع «The Coffee Bean» من أمريكا إلى مصر، وسبق له الزواج من الفنانة التشكيلية الفلسطينية الأمريكية "جنان شحادة"، وأنجب منها توأم ذكر وأنثي، هما "سامو - تيا" ويعيش سامو فى لندن بينما تيا مع والدتها فى دبى. 


مسلسل ضد الكسر


تركز نيللي حاليا في تصوير مسلسلها الذي يحمل اسم "ضد الكسر" ومن المقرر عرضه في موسم رمضان القادم.


المسلسل تدور أحداثه حول فتاة تدعى سلمى تعاني من تعنت زوجها معه وتعدد علاقاته النسائية، مما يجعل  بينهما خلاف ومشاكل بشكل مستمر يدخلها في العديد من المشكلات المختلفة.


ويجسد مصطفى درويش زوج نيللي كريم في المسلسل بينما تجسد تارا عماد دور شقيقتها في الأحداث ونيللي من جى شبرا.