الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قطع مياه الشرب عن أسوان .. اعرف المواعيد

صدى البلد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان عن أنه نظرًا لقيام الشركة بتنفيذ أعمال تغيير محبس 10 بوصة بالخط العمومي بالصداقة الجديدة وهو ما سيترتب عليه قطع مياه الشرب عن منطقة الصداقة الجديدة بأكملها ماعدا تقسيمات الأهالي" مرحلة أولى".

وذكرت الشركة فى بيان لها أن قطع المياه إعتبارًا من الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة الموافق 19/3/2021 وحتى الساعة الثامنة من صباح اليوم التالى السبت الموافق 20/3/2021.
 
وأقرأ أيضًا:
محافظ أسوان يفتتح الملتقى الدولي للسياحة الرياضية بجامعة أسوان .. شاهد

وفى السياق تنفذ شركة مياه الشرب أعمال توصيل عدد 2 طلمبة جديدة بخطوط السحب والطرد برافع مياه المحمودية" 1" وهو ما سيترتب عليه قطع مياه الشرب عن مناطق" خلف المسلة - خور المحمودية - مطلع المحمودية - الشيخ هارون من مستوصف معبد وحتى مطلع الإذاعة"،

وذلك إعتبارًا من الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة الموافق 19/3/2021 وحتى الساعة الثامنة من صباح اليوم التالى السبت الموافق 20/3/2021.
 
وتهيب محافظة أسوان بالمواطنين والجهات الخدمية المعنية بتوفير إحتياجاتهم وإحتياجات المواقع الخدمية من مياه الشرب قبل الفترة المحددة.


وكانت قد شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان حملة موسعة لإغلاق سوق الجمعة لمنع إقامة السوق والحد من التجمعات في ظل الإجراءات الوقائية والإحترازية الجارى تطبيقها لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19 ) .

وكان قد ناشد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المواطنين بالإبلاغ عن إقامة أي أسواق أسبوعية أو عشوائية أو فتح قاعات ودور مناسبات للأفراح وذلك على الخط الساخن رقم 114 بغرفة عمليات المحافظة لتلقى البلاغات ، بجانب خطوط الواتس آب بأرقام 01149730943، و01278655167، و01091565955، وهو الذى يتوازى مع أهمية الإلتزام بإرتداء الكمامات في وسائل المواصلات والأماكن المغلقة .

وأشاد أشرف عطية بدور المشاركين في المبادرات المجتمعية والمجموعات الشبابية والتي تعمل في الخطوط الأمامية وخاصة مع حالات العزل المنزلى ونشر الوعى المجتمعى .

وكشف محافظ أسوان عن أنه تم فض وغلق  46 سوق أسبوعي وعشوائى على مستوى مدن وقرى المحافظة ، بجانب غلق 10 قاعات ودور مناسبات ، بالإضافة إلي غلق 8 سناتر للدروس الخصوصية  .