الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

على 2825 مترا.. إزالة 11 حالة تعد على الأراضي الزراعية في البحيرة

صدى البلد

شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب، مؤكدا على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

في نفس السياق نفذت الوحدات المحلية لمراكز ( الدلنجات - ادكو - دمنهور - أبو المطامير - بدر )، اليوم الجمعة، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت الحملات عن إزالة  12 حالة تعدي على مساحة 2825 م2 عبارة عن:-

- إزالة  5 حالات  تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة  1400 متر بقري طيبه والمسين بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية و شدة خشبية.

- إزالة حالتي تعدى بالبناء على أراضى زراعية بمساحة 525 م٢ بعزبة الحلوانى التابعة لقرية المعدية بإدكو عبارة عن 2 سور من الحجارة البيضاء.

-  إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 500 م٢ بنطاق مجالس قري الابعادية ونديبه بدمنهور عبارة عن إيقاف أعمال  وفك شدة الخشبية وردم حفر.

- إزالة حالة تعدي علي أرض أملاك دولة بمساحة 300 م  بزمام جمعية أبو خطيب - بكوم الفرج بأبو المطامير عبارة عن سور.

- إزالة مباني  بالمهد بدون ترخيص بدور أول علوى بمساحة 100 م٢ خارج الحيز العمراني بقرية مصطفى كامل بنطاق وحدة عمر مكرم  بمركز بدر.

اقرأ أيضا :- سجد ولم يقم.. وفاة مسن أثناء صلاة الجمعة بمسجد فى دمنهور