الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

موجز السوشيال ميديا.. نجيب ساويرس يعلق على مشهد انتحار فتاة بسيارتها على طريق الجلالة.. وطلاب العلم ينعون الدكتور محمد وهدان

صدى البلد

قدم موقع صدى البلد الإخباري عددا من الموضوعات المهمة على مدار الساعة عبر السوشيال ميديا وإليكم أبرزها.


شيء لا يصدق.. نجيب ساويرس يعلق على مشهد انتحار فتاة بسيارتها على طريق الجلالة

علق رجل الأعمال نجيب ساويرس على قيام فتاة بقيادة سيارتها بطريقة انتحارية على طريق الجلالة الصحراوي في الاتجاه المعاكس ما أدى الى مصرعها وتفحمها بالسيارة.

وغرد ساويرس قائلا: "مشهد انتحاري لفتاة صغيرة يقال إن أهلها توفوا في حادث سيارة، قادت سيارتها في عكس الطريق فى الجلالة.. إلى الاصطدام والموت ... شيء لا يصدق"

الاتجاه المعاكس .. سيارة تشتعل وداخلها فتاة على طريق الجلالة بسبب السرعة الجنونية

تداول عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو لفتاه وهى تقود سيارة بسرعة جنونية على طريق الجلالة الصحراوي

وظهرت الفتاه وهى تقود السيارة بأقصى سرعة لها في الاتجاه المعاكس من الطريق  أدى الي اصطادمها بسيارة نقل كبيرة اسفرت عن اشتعال السيارة بالفتاه بعد انقلابها.

اللهم أسكنه فسيح جناتك.. طلاب العلم ينعون الدكتور محمد وهدان

نعى عدد كبير من طلاب العلم عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، العالم الكبير الدكتور محمد وهدان الأستاذ بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بجامعة الأزهر بالقاهرة و الذي وافته المنية مساء اليوم

وجاءت دعوات الطلاب له بالرحمات كالتالي "إنا لله و إنا إليه راجعون د.محمد وهدان القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك لمحزونون . فاللهم بحق هذا اليوم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وسامحه ووسع مدخله وعامله بماأنت أهله وطيب مرقده ولين له الأرض وأدخله الجنة بلا حساب ولاسابق عذاب ".

مصر عادت شمسك الذهب.. هاشتاج بحبك يا مصر يتصدر تويتر

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #بحبك_يا-مصر

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت التعليقات كالتالي "‏« وَقَالَ ادْخُلُوا مِصْرَ إِن شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ »#بحبك_يا_مصر " و "‏مصر الغالية نور عيني ربنا يحميها من كل شر  ‎#بحبك_يا_مصر ".