الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

معلومات عن مسلسل ضل راجل

ضل راجل.. تعرف على أبرز معلومات عن مسلسل ياسر جلال في رمضان 2021

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

يخوض الفنان ياسر جلال، موسم دراما رمضان المقبل 2021، بمسلسل  “ضل راجل”،والذي يتناول قضية شائكة في إطار درامي شعبي،وبمشاركة عدد كبير من النجوم، داخل منطقة شعبية، على مدار 30 حلقة. 

قصة مسلسل ضل راجل 

ينتمي مسلسل ضل راجل، إلى فئة الدراما الشعبية، ويناقش مشكلات الحارة المصرية، وتدور أحداثه في منطقة شعبية حول رب أسرة يعمل مدرس وسائق تاكسي، تتعرض ابنته لحادث اعتداء، ويواجه نظرات وانتقادات الجيران والمحيطين به. 

مسلسل ضل راجل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف أحمد عبد الفتاح الذي كتب من قبل العديد من الأعمال الناجحة منها الأخ الكبير وضربة معلم، والمخرج أحمد صالح الذي كان آخر أعماله ليالينا 80 في رمضان الماضي. 

أبطال مسلسل ضل راجل 

مسلسل ضل راجل يشارك في بطولته كل من نيرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، محمد عادل ميدو، رنا رئيس، نور اللبنانية، عصام السقا، نهاد نور، إيهاب فهمي، مجدي فكري، محمد على رزق، محمد يسري، أميرة العايدي، علاء عرفة. 

برومو المسلسل 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ضل راجل البرومو الخاص بالعمل، والبوستر الرسمي، تمهيدًا لعرضه في شهر رمضان المقبل 2021، وحقق الفيديو الدعائي مشاهدات وصلت لأكثر من مليون على موقع فيسبوك. 

وكشف البرومو الرسمي للعمل مرور البطل ياسر جلال بأزمة عائلية، مع جيرانه وأهل المنطقة الشعبية التي يقيم بها، بسبب ابنته التي تلعب دورها رنا رئيس،بينما تلعب نيرمين الفقي دور زوجته. 

قنوات عرض ضل راجل 

يعرض مسلسل ضل راجل حصريا على قناتي الحياة، والحياة دراما، وطرح فريق العمل أغنية تشويقية بصوت الفنان أحمد سعد باسم " يا سندي انتي وقوتي يا كل شيء .. عملتي فيا إيه"، وتخطت مشاهداتها حاجز المليون على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

وانتهى فريق المسلسل من تصوير حلقة استباقية مع برنامج لايت شو، الذي يعرض على قناة الحياة، لعرضه قرب شهر رمضان، للحديث عن تفاصيل العمل، وكواليس التحضير لمشاركتهم الرمضانية الجديدة، وهو التعاون الثاني بين نور اللبنانية وياسر جلال بعد مسلسل رحيم الذي عرض في رمضان 2018، وحققا سويا نجاحا ملحوظا.