الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رد غريب من غمرو دياب

محاولة صلح أخيرة.. هل يعود عمرو دياب لـ دينا الشربيني قبل رمضان؟

عمرو دياب و دينا
عمرو دياب و دينا الشربيني

قرار صادم فاجأ به النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني جمهورهما نهاية شهر أكتوبر الماضي، فبعد كل ما عشاه من لحظات رومانسية وتبادل الصور التي خطفت إعجاب محبيهما في السنوات الثلاث؛ كان خبر انفصالهما الحدث الأهم في الوسط الفني وظل حديث السوشيال ميديا لفترة طويلة؛ خاصةً متابعي النجمين الذين لم يتوقعوا انتهاء القصة بالانفصال تمامًا. 

 

وعقب مرور أشهر على انفصال عمرو دياب و دينا الشربيني ، انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن محاولة صلح عمرو دياب و دينا الشربيني خاصةً قبيل شهر رمضان.

 

يشار إلى أن الفنانة دينا الشربيني تخوض السباق الدرامي في رمضان 2021 بمسلسل "قصر النيل" لكن هذه المرة من دون أي دعم مسبق من عمرو دياب حيث تخوض التحدي بمفردها رمضان 2021 معتمدة على ثقة جمهورها.

 

وكانت دينا الشربيني تتلقى دعمًا كبيرًا من عمرو دياب في العامين الماضيين قبل عرض أعمالها الفنية في رمضان، حيث عُرض لها مسلسلا “زي الشمس” و"لعبة النسيان" ونالت إعجاب بهما الجمهور. 

 

يذكر أن مسلسل قصر النيل من بطولة كل من دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، وصبري فواز، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ونبيل عيسى، وإخراج خالد مرعي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

 

محاولة صلح أخيرة

 

بحسب ما تردد في الساعات الماضية، فقد قام بعض الأصدقاء المقربين من عمرو دياب و دينا الشربيني بمحاولة صلح عمرو دياب و دينا الشربيني وإعادة علاقتهما قبل حلول شهر رمضان 2021 لكن الهضبة رفض الأمر تمامًا؛ وهو ما يؤكد انتهاء علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني بشكل نهائي. 

 

وبحسب ما تردد حول الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، فقد أكد بعض الأصدقاء المقربين من الهضبة أنه هو الذي رفض الفكرة وقال لأحد أصدقائه " خلينا ننبسط ".

 

بعد أزمة انفصالهما، حلت دينا الشربيني ضيفةً في برنامج “ بصراحة مع “ الذي يقدمه عمرو يوسف على قناة ”Mbc”، وتحدثت بشكل غير مباشر عن علاقتها بعمرو دياب. 

 

وقالت دينا الشربيني أثناء اللقاء التلفزيوني “ بناخد فكرة الجواز إنها نهاية العلاقة مش بداية العلاقة، هي المفروض بيبقى فيه فترة تعارف، أو خطوبة الطرفين فيها بيبقوا مش على حقيقتهم، بيحاولوا يظهروا إنهم ممتازين وبيرفيكت”. 

 

وتابعت “المشاكل الحقيقية بتبدأ لما أي حد بيعيش مع التاني، ويظهر على حقيقته، فتظهر المشاكل”.