الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل القاهرة كابول .. كل ما تريد معرفته عن مسلسل طارق لطفى الجديد

بوستر مسلسل القاهرة
بوستر مسلسل القاهرة كابول

 

أيام قليلة تفصلنا عن الماراثون الرمضانى القادم، والذى يعد واحدا من أهم المواسم الدرامية التى تتنافس فيها الأعمال الفنية للاستحواذ على اهتمام المشاهد المصرى، ومن بين هذه الأعمال مسلسل "القاهرة كابول "، الذي يعد عودة لـ طارق لطفى  بعد فترة غياب عن الدراما التليفزيونية منذ أن قد مسلسل بين عالمين ، والذى عرض خارج الماراثون الرمضانى .

 

 

قصة مسلسل القاهرة كابول 

 

يعتمد مسلسل القاهرة كابول  فى أحداثه على 3 شخصيات رئيسية، هم الإعلامي ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى و يجسدها النجم طارق لطفى .

 

أبطال مسلسل القاهرة كابول

 

يشارك فى بطولة مسلسل القاهرة كابول طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود ، كما يظهر الفنان أحمد رزق ضيف شرف فى الحلقات الاولى من العمل . 

 

برومو مسلسل القاهرة كابول 


طرحت الشركة المنتجة لمسلسل القاهرة كابول  برومو العمل قبل عدة ساعات ، بعد ان طرح صناع العمل منذ فترة برومو قصير ، كان ملىء بالتشويق والأثارة . 

 

 

اقرأ إيضاً … البرومو الجديد لمسلسل القاهرة كابول يقتحم عالم الإرهاب

 

 

القنوات العارضة لمسلسل القاهرة كابول 


من المقرر أن يتن عرض مسلسل القاهرة كابول على عدد من القنوات إبرزها الحياه وcbc ، بالإضافة الى قناه المحور والقناة الاولى المصرية ، إما خليجياً فسيتم عرض العمل على روتانا خليجية ، وبالنسبة للقنوات المشفرة ، فقد حصلت مجموعة قنوات الفا على حقوق عرضه .

 

مخرج ومؤلف مسلسل القاهرة كابول 


يتولى مسئولية إخراج مسلسل القاهرة كابول  حسام هلى ، والذى سبق وأن قدم عددا من الأعمال حازت على إعجاب المشاهدين، ومنها مسلسل “الرحلة ”كما قدم مؤخراً حكاية حتى منى والتى قامت ببطولتها إلهام شاهين ، إما مؤلف العمل فهو الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال .

 

كواليس مسلسل القاهرة كابول 

 

العمل تعرض الى التأجيل العام الماضى ، حيث لم ينتهى صناعه من تصوير ،مما جعلهم يأجلون طرحه الى رمضان 2021 ، وقد تم تصوير عدد كبير من المشاهد خارج مصر .