الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

روتين للبشرة يومي

روتين للعناية بالبشرة بشكل يومي لا يسبب الضرر

روتين العناية بالبشرة
روتين العناية بالبشرة

يعد الحفاظ على روتين للعناية بالبشرة أمرًا مهمًا جدًا لكثير من الأشخاص،وتعتبر زيوت الورود مفيدة لروتين العناية بالجمال وتساعد في منع الكثير من المشاكل المتعلقة بالجلد والتي تشمل الرؤوس البيضاء وحب الشباب والرؤوس السوداء والهالات السوداء والبهتان.

1. قناع للوجه مصنوع من الورد

أفضل الزهور لفوائد البشرة هي الوردة. الورود تمنع العديد من المشاكل المتعلقة بالجلد. لأن الورود محملة بخصائص تجديد علاجية تجعل البشرة ناعمة وطرية. سيساعد استخدام حزمة من بتلات الورد على الوجه في التوهج الطبيعي للبشرة في فترة زمنية أقل.

كيفية التقديم:

لتحضير وتطبيق هذا القناع ، خذي كمية صغيرة من بتلات الورد وجففيه تحت أشعة الشمس لتحويله إلى شكل مسحوق. بمجرد سحق الأوراق المجففة ، قم بتحويلها إلى مسحوق ، وأضف ملعقة كبيرة من رقائق القمح وملعقتين كبيرتين من المسحوق في وعاء صغير. ضعي كمية من الحليب لتحويلها إلى عجينة ناعمة لتطبيقها على الوجه واخلطي جميع المكونات معًا. الآن اترك هذا لمدة 15-20 دقيقة على الأقل.

2. قناع الشوفان واللافندر

يحتوي اللافندر على العديد من الخصائص المضادة للالتهابات التي تساعد في علاج الندبات وحب الشباب والاحمرار. اللافندر يجعل البشرة تشعر بالراحة والانتعاش. يلعب الشوفان دور عامل التقشير لبشرتك. كلاهما يساعد في محاربة البشرة الدهنية.

كيفية التقديم:

خذ بتلات اللافندر واغليها أكثر. ثم جرحهم باستخدام مرشح لطحنه لاحقًا. ضعي أيضًا ملعقتين كبيرتين من الشوفان المضغوط في وعاء البتلات المطحون. امزج هذين بشكل صحيح وضع معجونها على الجلد. دعه يجف الآن لبضع دقائق قبل شطفه.