الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار الرياضة| صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية.. أزمة حكام القمة .. ميدو يعتذر لفاروق جعفر .. تجديد ساسي وتمرد زيزو

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية من صباح اليوم الأربعاء، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة المحلية، على النحو التالي :

فاروق جعفر يرد على ميدو : تعرف ايه انت عن الزمالك ..فيديو

قال فاروق جعفر، أسطورة نادي الزمالك، إن التصريحات التي أدلى بها أحمد حسام ميدو، حول رفضه دعم القلعة البيضاء في الفترة الحالية، هى تصريحات كاذبة.

 

خالد الغندور يكشف كواليس طلب بيراميدز التعاقد مع فرجاني ساسي

كشف الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق،  كواليس رغبة نادي بيراميدز بشأن التعاقد مع فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

 

أنت قائدي... ميدو يتراجع فى تصريحاته المثيرة للجدل ويعتذر لفاروق جعفر

اعتذر أحمد حسام "ميدو" مهاجم ومدرب الزمالك السابق، لفاروق جعفر أسطورة القلعة البيضاء الأسبق، والمستشار الفني لفريق الكرة الحالي بالنادي.

 

أزمة حكام القمة.. مجدي عبد الغني يكشف تفاصيلها ورأي الأهلي والزمالك

قال مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي السابق، إن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية، عرض على مسؤولي ناديي الأهلي والزمالك، إقامة مباراة القمة المقبلة، يوم 18 أبريل الجاري، بطاقم حكم مصري؛ بداعي صعوبة استقدام طاقم حكام أجنبي بالدوري بسبب ظروف فيروس كورونا، وإجراءات العزل الصحي المتبعة حاليا، والحجر الصحي في معظم دول أوروبا.

 

أول رد فعل من الزمالك بشأن تهرب زيزو من مواجهة المولودية وتمرد أحمد عيد

كشف عمرو الدردير، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن حقيقة تمرد الثنائي أحمد سيد زيزو، وأحمد عيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

 

رغم هزيمة الريدز.. محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول

خسر فريق ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.