الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضبط عاطل مطلوب في 29 قضية مخدرات وسلاح في القليوبية

متهم
متهم

ألقت مباحث القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، القبض على عاطل سبق اتهامه في 26 قضية مخدرات وسلاح ومطلوب ضبطه وإحضاره في 3 قضايا أخرى وضبط بحوزته 300 جرام هيروين وبندقية خرطوش وكمية من الذخيرة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.


وكانت المعلومات السرية قد وردت للمقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية تفيد بقيام عاطل له معلومات جنائية بالاتجار في المواد المخدرة “الهيروين”،وبحوزته أسلحة نارية وذخيرة وسبق اتهامه في 26 قضية مخدرات ومطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة 3 قضايا.


تم عرض المعلومات على اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية وفي أحد الأكمنة على الطريق الدائري في منطقة باسوس تم ضبط المتهم ويدعى "ا م" 37 سنة ،عاطل، مستقلا إحدى السيارات وبحوزته 300 جرام هيروين وبندقية خرطوش و530 جنيه و2 هاتف محمول وتحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
 

من ناحية أخرى أمرت نيابة طوخ بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق لقيامها بترويج المواد المخدرة على عملائها حيث تم ضبطها وبحوزتها كمية من مخدر الهيروين و500 جرام من الحشيش المخدرة.


وتمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط ربة منزل وبحوزتها كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها لعملائها بدائرة المركز، وتولت النيابة العامة التحقيق.


تلقى مدير مباحث القليوبية إخطارا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ مفاده قيام ربة منزل، 42 سنة ومقيمة كفر منصور بدائرة المركز بالإتجار فى المواد المخدرة عقب ضبط زوجها المحبوس على ذمة قضية مخدرات وسلاح ناري.


وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات وبمداهمة المتهمة تم ضبطها وبحوزتها كمية من مخدر الهيروين وحوالى 500 جرام من الحشيش المخدر، ومبلغ مالى وهاتف محمول وذلك قبل ترويج المواد المخدرة لعملائها تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمة.


كما لقى مدمن هيروين مصرعه إثر تناوله جرعة زائدة في شبين القناطر وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام وحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لفحص وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب التشريح. 


تلقى مدير مباحث القليوبية، إخطارا يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول "ا ع" 39 سنة، عامل، جثة هامدة إثر حقنة هيروين زائدة. 


وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى مدمن مخدرات، وأنه تلقى حقنة هيروين لقي مصرعه على إثرها، وتم نقله للمستشفى، وقررت النيابة تشريح الجثة ودفنها عقب ذلك.