الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد إطلاقه بساعات.. هاتف لينوفو Legion Duel 2 ينكسر نصفين.. فيديو

هاتف الألعاب Legion
هاتف الألعاب Legion Duel 2 من لينوفو

أعلنت شركة لينوفو الصينية، عن هاتف ذكي جديد مخصص للألعاب، ويمتاز هاتف Legion Phone Duel 2، بإمكانيات قوية مع معدل استجابة خارق بسرعة كبيرة تعادل منصات الألعاب الشهيرة، ولكنه يأتي بأحد أغرب التصميمات التي لم تظهر في سوق الهواتف الذكية منذ وقت طويل، حتى بالنسبة لهاتف الألعاب.

وزودت شركة "لينوفو" هاتفها الأحدث  Legion Duel 2، بحسب ما ذكره موقع "android police" التقني، بمجموعة إمكانيات مميزة لهواتف الأعالب منها مروحتين مثبتتين في الخلف، مع كاميرا أمامية ميكانيكية منبثقة مدمجة في زر الطاقة، ولكن لسوء الحظ، اكسبت هواتف الشركة الصينية الحديثة سمعة أنها تأتي بتصميم ضعيف قابل للكسر.

 

 

وبعد إطلاق هاتف Legion Duel 2، بساعات بسيطة قررت قناة JerryRigEverything، إجراء اختبار المتانة لهاتف الألعاب الأحدذ من لينوفو، لاكتشاف مواصفاته الداخلية وقوة تصميمه، والذي ظهر في مقطع فيديو يتعرض للضرر والكسر بسلاسة عند طيه بقوة.

وقد أجرت قناة يوتيوب الشهيرة معظم اختبارات المتانة لهاتف الألعاب Legion Duel 2، حيث تعرضت شاشة الهاتف للخدش عند المستوى السادس، كما تلفت الكاميرا الأمامية القابلة للسحب عند تعرضها لاختبار السقوط.

وبالنسبة لاختبار الحرق، عانت شاشة هاتف Legion Duel 2، والتي تأتي من نوع AMOLED صعوبة في التعرف على البصمة بشكل صحيح أثناء الاختبار.

وكما هو الحال دائمًا، عرضت قناة JerryRig، هاتف Legion Duel 2، لاختبار الإنحناء وعند تعرضه للثني أنكسر هاتف لينوفو الجديد إلى نصفين.

سعر ومواصفات هاتف لينوفو Legion Duel 2

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يمتاز هاتف لينوفو Legion Duel 2، بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.92 بوصة، تدعم معدل تحديث عال يبلغ 144 هرتزا في الثانية.

ويأتي هاتف Legion Duel 2، بتصميم خلفي مربع فريد، والذي تم قطعه من لوحة من الزجاج تضم الكاميرات ومراوح التبريد وشعار RGB Legion، مع إعداد كاميرا مماثل لإصدار العام الماضي، يضم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وأداة تصوير فائقة السرعة بدقة 16 ميجابكسل، مع كاميرا سيلفي منبثقة مثبتة على الجانب والتي تأتي بدقة 44 ميجابكسل.

ويتم تشغيل هاتف Legion Duel 2، بواسطة معالج من نوع Snapdragon 888، يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 أو 16 أو 18 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعتي 256 أو 512 جيجابايت.

ويتمتع هاتف Legion Duel 2، ببطارية بقوة 5500 مللى أمبير في الساعة، مقسمة بين خليتين بسعة 2750 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات، من خلال منفذ واحد بينما يزيد المحول الاختياري السرعة المجمعة إلى 90 وات، ويمكن أن يوفر شحنًا بنسبة 100٪ في غصون 30 دقيقة فقط.

ويتوفر هاتف Legion Duel 2، بلونين هما الأسود والأبيض، وهو سيكون متاحا للبيع في الصين في وقت لاحق من هذا الشهر، بسعر يبدأ من 800 يورو (أي ما يعادل 14 ألفا و900 جنيه مصري).