الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التوك شو.. أحمد موسى يعلن تلقيه لقاح كورونا.. أسامة ربيع يكشف موعد انتهاء التحقيقات مع السفينة الجانحة.. مستشار الرئيس لـ الصحة يفجر مفاجأة عن زيادة أعداد الإصابة بكورونا

أخبار التوك شو
أخبار التوك شو

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات نرصدها لكم خلال التقرير الآتي:

 

شاهد | أحمد موسى يعلن تلقيه لقاح كورونا

أعلن الإعلامي أحمد موسى، تلقيه لقاح فيروس كورونا، قائلا :"انا إنهارده اخدت التطعيم، وهو مهم جدا ولم أسأل نوع اللقاح الذي أخذته".


وأضاف موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين: “أخذت التطعيم الصيني ضد كورونا ومصر متأكدة من درجة أمانه، وعلى المواطنين الذهاب لتلقي لقاح كورونا”.

 

قبل قمة الأهلي والزمالك.. نداء عاجل من أحمد موسى لاتحاد الكرة

وجه الإعلامي أحمد موسى، نداءً عاجلا للمهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، قبل إقامة مباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك.


وقال موسى، في برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، مساء اليوم، الاثنين، إن "مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الاثنين المقبل الساعة التاسعة مساء، وستقام بحكم مصري، وأنا مع حكام أجانب وليس مصريين لمباراة الأهلي والزمالك".


مستشار الرئيس لـ الصحة يفجر مفاجأة عن زيادة أعداد الإصابة بكورونا

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الوقائية والصحية، أن هناك زيادة متوقعة في عدد الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الحالية.

 

وقال تاج الدين، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" ويقدمه الإعلامى سيد علي، إن الفترة الحالية خطيرة لانتشار الفيروس، مشيرا إلى أن المواطن يظل هو البطل فى مواجهة كورونا باتباع الإجراءات الوقائية.


أسامة ربيع يكشف موعد انتهاء التحقيقات مع السفينة الجانحة.. فيديو

أكد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، أن التحقيقات مازالت مستمرة مع طاقم السفينة ايفر جيفن ومناقشات متبادلة مع مدير الشركة، وشركات التأمين الخاصة بالسفينة، متوقعا أن يتم الانتهاء من التحقيقات نهاية الأسبوع الجاري، والسماح لها بالمرور.


وأضاف رئيس هيئة قناة السويس، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن هيئة قناة السويس انتهت من عبور جميع السفن التى كانت عالقة بسبب السفينة الجانحة.


دار الإفتاء تكشف مفسدات الصيام وتجنبها.. فيديو
قال الشيخ خالد عمران، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن الصيام لابد أن يكون له أثر في تهذيب أنفسنا وهذا هو الغرض الأساسي منه.

 

وأضاف خالد عمران، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة "الحياة"، أن الصائم يجب ألا يسب أحدا ولا يتعصب على أحد، وإذا اضطر إلى ذلك فيقول اللهم إني صائم ويجب مراعاة ذلك والعمل بها حتى لا تفسد الصيام والأعمال.

 

الإسكان الاجتماعي تكشف تفاصيل مبادرة السيسي للتمويل العقاري
كشفت الدكتورة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، تفاصيل جديدة عن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للتمويل العقاري.

 

وقالت الدكتورة مي عبد الحميد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج “صالة التحرير” المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، مساء اليوم الاثنين، إن مبادرة الرئيس السيسي للتمويل العقاري في غاية الروعة، مشيرة إلى أن من ضمن شروطها أن يكون عمر المستفيد ليس أقل من 21 وليس أكبر من 50 عاما.


الأرصاد تكشف مفاجأة عن طقس أول أسبوع من رمضان وتوجه نصائح هامة

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، عن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة وفي أول أيام شهر رمضان المبارك.

 

وقال مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر شاشة “صدى البلد"، مساء اليوم الاثنين، إنه يمكن أن نبدأ في تخفيف الملابس بشكل تدريجي، متابعا: "هيكون في ارتفاعات تدريجية في درجات الحرارة، تتجاوز 30 درجة اعتبارا من نهاية الأسبوع، والقاهرة غدا 24 درجة مئوية".

يسرا: موكب المومياوات أهم إعلان لمصر وفخورة بالمشاركة

عبرت الفنانة الكبيرة يسرا عن عميق تقديرها و فرحتها بالمشاركة في حدث موكب المومياوات الملكية، مؤكدة أن هذا الأمر جعلها تشعر بعميق الفخر.


وقالت يسرا، في تصريحات لمراسل برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر شاشة “صدى البلد” والذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، مساء اليوم، الاثنين: “أنا معملتش حاجة، وسعيدة جدا بمشاركتي في هذا الحدث الكبير اللي هز العالم كله بالحضارة المصرية الجميلة، وموكب المومياوات الملكية أهم إعلان لمصر وفخورة جدا بالمشاركة”.



كاتبة مسلسل كوفيد 25 تكشف عن تفاصيل المسلسل

قالت إنجي علاء، كاتبة مسلسل “كوفيد 25”، إن المسلسل تناول حبكة درامية مشدودة، مؤكدة أن الأحداث سريعة والمسلسل طبيعته صعبة وشخصياته مركبة.

 

وأضافت  إنجي علاء، خلال مداخلة لبرنامج “كلمة أخيرة” عبر فضائية “أون”، أن سياق الأحداث كان فيه تطور هائل في الفيروس الخيالي الذي تدور في سياقه الأحداث فطول الوقت كانت هناك صعوبة في الكتابة.


هند صبري تكشف كواليس مسلسل هجمة مرتدة

قالت الفنانة هند صبري إن دورها بمسلسل “هجمة مرتدة" جديد عليها جداً، خاصة أن المسلسل من طبيعة الدراما المنبثقة عن ملفات المخابرات المصرية  التي دائماً ما تعيش في وجدان المصريين.

 

وأضافت هند صبري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” عبر فضائية “أون”: “المسلسل يعيدني إلى رمضان بعد غياب أربع سنوات، وكان آخر الأعمال  مسلسل  حلاوة الدنيا ومر عليه أربع سنوات بسرعة جداً  لم أشعر بها".