الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

Godzilla vs. Kong يقترب من تحقيق 400 مليون دولار عالميا

Godzilla vs. Kong
Godzilla vs. Kong

اقترب فيلم Godzilla vs. Kong من تحقيق 400 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي ليصبح الفيلم الأكثر ربحا في هوليوود في زمن الوباء بعد أن وصلت أرقامه إلى أكثر من 390 مليون دولار بحسب موقع هوليوود ريبورتر. 

وتفوق فيلم الأكشن الشهير Godzilla vs. Kong على زميله الذي غامرت به شركة وارنر برازرز في ظل أزمة كورونا Tenet الذي حقق حوالي 365 مليون دولار.

ووصلت إيرادات Godzilla vs. Kong في السوق المحلي بأمريكا الشمالية حوالي 80 مليون دولار، فيما وصلت أرقام افتتاحيته إلى أكثر من 31 مليون دولار. 

وتتصدر الصين في تحقيق إيرادات فيلم Godzilla vs. Kong  الذي تمتع بإشادات الجميع من نقاد وجمهور، محققا 177 مليون دولار حتى الآن.

انتعاشة البوكس أوفيس

شهدت قاعات السينما حول العالم طفرة وانتعاشة ملحوظة منذ طرح فيلم الفانتازيا والأكشن الذي طال انتظاره أشهر طويلة Godzilla vs. Kong وأصبحت أرقام الإيرادات في تزايد مستمر يوميا، رغم طرحه على منصة HBO MAX.

بعد عودة السينمات في العديد من الدول إلى العمل بنصف طاقتها كان الإقبال ضعيفا في البداية، رغم وفرة الأعمال المطروحة التي انتظرت طويلا بسبب جائحة كورونا، حتى جاء وقت عرضها وإتاحتها للجمهور.

Godzilla vs. Kong  تكلفت ميزانية إنتاجه حوالي 200 مليون دولار، وأخرجه آدم وينجارد، تدور أحداثه خلال حوالي ساعتين من الزمن، ويشهد  مجموعة من المشاحنات والحرب المحتومة بين اثنين من الوحوش التي تهدد استقرار العالم، بتقنيات مثيرة للمشاهدين.