الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هجمة مرتدة وضل راجل

على عبد الخالق:"ياسر جلال" و"طارق لطفى" الأفضل..و3 أعمال حازت إعجابى

المخرج الكبير على
المخرج الكبير على عبد الخالق

كشف المخرج القدير علي عبد الخالق عن الأعمال التى حازت على إعجابه هذا العمل ،وعلى رأسهم مسلسل ضل راجل والذى يقوم ببطولته الفنان  ياسر راجل.

بوستر مسلسل ضل راجل 

وتابع المخرج على عبد الخالق فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد  قائلاً : "  مخرج العمل أحمد صالح تمكن من تقديم عمل درامى ذا إيقاع سريع ، كما ان لديه قدرة جيدة على توجيه الممثل حتى الأدوار الصغيرة ، لذا فكل اللحظات الدرامية الموجودة بالسيناريو مدروسة بشكل صحيح . 

وأضاف : ثانى الأعمال التي حازت إعجابي هو مسلسل القاهرة كابول ، خاصة وأنه مختلف عن الأعمال الأخرى التي يتم تقديمها ، كما ان مخرج العمل حيد ، فقد وفق في اختيار فريق العمل " الممثلين " و  أماكن تصوير جيدة .

طارق لطفى فى مسلسل القاهرة كابول 

وأضاف : العمل الثالث هو مسلسل هجمة مرتدة ، وأرى ان مخرجه أحمد علاء الديب من المخرجين الجيدين ، خاصة فيما يتعلق بتوجيه للممثلين . 

بوستر مسلسل هجمة مرتدة 

ويستكمل "على عبد الخالق قائلاً : " ياسر جلال من الممثلين الذين لفتوا انتباهى هذا العام ، فقد قدم أداء جيدا للشخصية دون مبالغة ، بالإضافة إلى الفنان طارق لطفي الذى قدم دوره فى القاهرة كابول بشكل مقنع ، كما ان فتحى عبد الوهاب هو الآخر  تميز فى تقديم دوره فى المسلسل ذاته .

مسلسل القاهرة كابول :

الجدير بالذكر ان مسلسل القاهرة كابول يشارك في بطولة كل من  طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، نور محمود، كما يظهر الفنان أحمد رزق ضيف شرف في الحلقات الأولى من العمل.

 

مسلسل ضل راجل:

إما مسلسل "ضل راجل" فهو من  تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، وعلاء عرفة، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.