الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

منى زكى ممثلة صادقة.. نبيلة عبيد تعلق على دراما رمضان

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

أكدت الفنانة القديرة  نبيلة عبيد  أنها لم تتمكن من مشاهدة كل الأعمال الدرامية التى تعرض خلال الماراثون الرمضانى الحالى، بسبب الطقوس الرمضانية التى تحرص على أدائها، إلا أنها قررت مشاهدة ما فاتها بعد انتهاء شهر رمضان الكريم. 

وتابعت الفنانة القديرة نبيلة عبيد فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد ، ان هناك عددا من المسلسلات لفتت انتباهها، نظراً الى اختلاف موضوعاتها مثل مسلسل لعبة نيوتن، ومسلسل الاختيار ، ومسلسل القاهرة كابول . 

بوستر مسلسل الاختيار 2 

وأضافت نبيلة عبيد : منى زكى ممثلة طبيعية جداً ، وقدمت الدور بشكل  بصادق ، وشخصياً أحبها كممثلة ، كما أننى سعدت بأداء طارق لطفى فى مسلسل القاهرة كابول فهو ممثل محترف.

منى زكى فى مشهد من لعبة نيوتن 

وأكملت نبيلة عبيد: لا أستطيع أن أنسى مسلسل ملوك الجدعنة ولحم عزال خاصة أن بطلة الأخير غادة عبد الرازق تقدم دورا مختلفا عليها ، فهى ممثلة محترفة وحين تقدم شخصية تحرص على الاهتمام بكافة التفاصيل.

 

 ملوك الجدعنة :

جدير بالذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة من  بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

لحم غزال : 

أما مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد عادل، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف إياد عبد المجيد.

 

القاهرة كابول : 

يشارك في بطولة مسلسل القاهرة كابول طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، نور محمود، كما يظهر الفنان أحمد رزق ضيف شرف في الحلقات الأولى من العمل.

 

لعبة نيوتن :

يشارك في بطولة مسلسل لعبة نيوتن، عدد كبير من الفنانين، على رأسهم “منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد  ، وهو من غخراج تامر محسن .

 

الاختيار 2 :

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمدمكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمدعلاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.