الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسلات رمضان 2021

صعيدي بـ "قصة".. ريهام حجاج ترد على حملة السخرية من شخصية مسلسلها

ريهام حجاج
ريهام حجاج

ردت الفنانة ريهام حجاج -عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام- على الكوميك الذي انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي سخر من تنكرها في زي رجل صعيدي، بمسلسلها «وكل ما نفترق» وظهورها بـ"قصة".

وكتبت ريهام حجاج، ردًا على هذه الموجة من السخرية: «هي الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقصة!! بتخترعوا لية يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل أكيد أزاي هعمل دور راجل الشخصية اسمها زينب». 

وأضافت: «زينب يعني زوزو (بنت) وأول ظهور ليا في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة وطبيعي لو بنت شعرها كدة ولبست عمة هيطلع ليها قصة ومش معنى أنها صعيدية يبقى لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية مأمونة البنات الصعايدة القمر».

من جهة أخرى، شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل وكل ما نفترق، للفنانة ريهام حجاج، العديد من الأحداث المشوقة حيث كشفت الاحداث تحرش زوجخالة "زينب" و"مأمونة" بالأخيرة، الامر الذي جعل زينب تأخذ ثأر شقيقتها وتقتله.

ومن ثم تتجه زينب للعيش في الجبل وذلك بعد دخولها الاصلاحية، بينما عملت مأمونة في منزل العمدة الذي يعرض عليها الزواج حتى تنجبله الفتى الدي يحمل أسمه نظراً ان كل ابناءه بنات.

"و كل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج بجانب كل من أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وأيتن عامر،ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام وغيرهم .