الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رسم تخطيطى جديد لسيارة SUV مستقبلية من جنرال موتورز

صدى البلد

ظهرت مؤخرا على الصفحة الرسمية لمجموعة جنرال موتورز المسمى  جنرال موتورز ديزاين على موقع الصور الشهير انستجرام، عن رسم تخطيطي جديد لسيارة SUV .

 

وفور نزول الرسم التخطيطي الجديد في 21 أبريل الجاري، تسائل جميع المهتمين بعالم السيارات، هل ستقوم مجموعة جنرال موتورز بإصدار نسخة مستقبلية جديدة أم هى تصميم خيالي لن يصل إلى أرض الواقع.

 

وتظهر السيارة الجديدة من جنرال موتورز في الرسم التخطيطى الجديد بمصابيح أمامية تذكرنا بشيفروليه سيلفرادو 1,500، وأقواس عجلات ونوافذ ضيقة تٌشبه شيفروليه بليزر، مع شق غريب في العمود C، مع شبك أصغر مما نراه في أكوينوكس الجديدة، بالإضافة إلى شعار شيفروليه على الشبك الأمامي، لكنها لا تُشبه أي اس يو في أخرى في تشكيلتها.

 

كما ضمت السيارة الجديدة من جنرال موتورز خط حزام طويل للغاية لسيارة بهذا الحجم، وإذا قمت بإخفاء الجزء الخلفي من التصميم فقد تُذكرك السيارة بكمارو، بفضل تصميم الشبك وبعض إشارات التصميم الأخرى التي تعكس بعض سمات كمارو.

 

ويظهر هاشتاج المستقبل ، على الرسم التخطيطى للسيارة الجديدة من جنرال موتورز، وهذا يدل أن هذا الرسم ليس لاستعراض مهارات وحسب، بل سيظهر فى القريب العاجل أو على الأقل سيتم الاستعانة به فى تصميمات أخرى  للمجموعة لمنافسة أقرب السيارات له.