الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خاص لصدى البلد

الأربعاء .. يوسف الشريف ينتهي من كوفيد٢٥ في مصنع الحديد والصلب

يوسف الشريف
يوسف الشريف

علم صدى البلد أن النجم يوسف الشريف  سينتهي يوم الأربعاء المقبل ؛  من تصوير كافه مشاهده في مسلسله " كوفيد ٢٥" وذلك بمنطقة حلوان في مصنع الحديد والصلب .

تصدر الفنان يوسف الشريف تريند موقع التواصل الاجتماعى “ تويتر ” فبل بدء عرض مسلسلة “ كوفيد 25 ” .

 

ودشن عدد كبير من مستخدمى تويتر هاشتاج " يوسف الشريف وتصدر قائمة الاكثر تداولا.


بعد صمت تام وطويل تحدث الفنان يوسف الشريف عن مسلسله ( كوفيد ٢٥ ) الذي ينطلق في ١٦ رمضان الجارى.

 

وقال يوسف الشريف، في تصريح لـ"صدى البلد" إنه يقدم من خلال المسلسل شخصية “ياسين” الذي كان يعمل دكتور لكنه تحول إلى يوتيوبر، موضحا أن أحداث العمل تحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.


وأشار يوسف الشريف إلى أن المسلسل يتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

 

وحرص يوسف الشريف على توجيه الشكر إلى مخرج العمل أحمد نادر جلال والمؤلفه انجى علاء زوجته ووصفها بالموهوبة.

 

من ناحيتها قالت انجى علاء: "ما بين الكلمة الأولى والأخيرة رحلة شاقة سأفتقد كل لحظة فيها.. كل شخصية عشتها بتفاصيلها ارتبطت بها وصعب عليا فراقها.

وأضافت: “يارب تعبي وشغلي الـ٩ شهور اللي فاتوا دول في التأليف والكتابة والتصوير وتعب كل صناع العمل يكون عند حسن الظن وتستمتعوا بالمسلسل يارب ويبقى خير.. ميعادنا ١٦ رمضان كوفيد٢٥”.

ويعرض مسلسل الفنان يوسف الشريف "كوفيد 25" الذي يخوض به السباق الدرامي في شهر رمضان 2021، بداية من يوم الأربعاء 28 أبريل 16 رمضان.

مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسنى، وأيتن عامر، وادوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.