الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سكودا العالمية تكشف عن صور تشويقية لمقصورة فابيا الجديدة

صدى البلد

كشفت شركة سكودا العالمية لصناعة السيارات عن رسم تخطيطي للتصميم الخارجي للسيارة الجديدة فابيا 2021 ، وها هى تستمر فى حملتها التشويقية بالكشف عن رسم جديد للمقصورة الداخلية الشبيهة بـ طراز سكالا.

 

وتظهر المقصورة الداخلية للسيارة سكودا فابيا 2021 ، بفتحات تهوية دائرية على جانبي لوحة القيادة، بالإضافة إلى وحدة المعلومات والترفيه التي تشبه الكمبيوتر اللوحي، ووحدة التحكم في المناخ، مع عجلة القيادة ثنائية الأذرع، كما يكشف استخدام فرملة اليد الميكانيكية أن السيارة تأتي على منصة MQB-A0.

 

كما يُظهر الرسم التخطيطي أن مقصورة فابيا ستكون أكثر اتساعًا، حيث سيكون الجيل الجديد من بين أكبر السيارات في فئته، ما يوفر مساحة علوية أكبر ومساحة لأرجل السائق والركاب. ويبلغ طول فابيا 4107 ملم، وعرضها 1780 ملم، بينما يبلغ ارتفاعها 1460 ملم.

كما تتواجد عدادات رقمية بالكامل، ولكنها ستكون إعدادًا اختياريا، حيث تبدو في الصورة مجموعة عدادات تناظرية ، و زخرفة أفقية على لوحة القيادة، وتضمين أحرف Fabia بارزة على جانب لوحة العدادات، كما تخدم عناصر التصميم الملونة في الكونسول الوسطي جنبًا إلى جنب مع فتحات الأبواب المصنوعة من الكروم نفس الغرض.

 

ومن المقرر أن يتم العرض العالمي الأول للسيارة فابيا الجديدة ، خلال الساعات القادمة ، بواسطة بث عبر موقعهم الالكترونى ، بسبب الوباء العالمى فيروس كورونا .