الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وزير التموين يوجه المجمعات الاستهلاكية والمخابز بالعمل خلال الاعياد

التموين
التموين

وجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة  الداخلية كل قطاعات الوزارة من رقابة وتوزيع ومطاحن ومخازن جملة ومخابز ومجمعات استهلاكية ومنافذ صرف السلع التموينية  للعمل أيام العطلات الرسمية  والأعياد التى أقرها مجلس الوزراء .

قال المصيلحى إنه أصدر تعليماته إلى المديريات للعمل بنسبه ٥٠ ٪؜ من القوى العاملة الموجودة بها خلال العطلات الرسمية والأعياد لمواجهة أى طارئ ومتابعة عمل مخازن الجملة ومنافذ صرف السلع التموينية والمخابز.

 وأشار المصيلحى إلى أنه وجه بعمل منافذ صرف السلع التموينية والمجمعات الاستهلاكية وكذلك المطاحن والمخابز وشركات السكر، وشركات الزيوت وكذلك شركات الصناعات الغذائية (قها وادفينا) التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية لتوفير كل احتياجات المواطن من الخبز المدعم وكذلك السلع التموينيه  هذه الأيام سواء فى العطلات الرسمية أو الاعياد.

و أكد أحمد كمال المتحدث الرسمى للوزارة معاون الوزير أن توجيهات الدكتور على المصيلحى هي إنشاء غرف عمليات بكل مديرية والإدارات التابعة لها لمتابعة الأسواق.

 وقال إن توجيهات المصيلحى  شملت أيضا تكثيف الحملات على منافذ صرف السلع التموينية والمخابز  ومحطات الوقود ومستودعات الغاز هذه الأيام للتأكد من عملها بكفاءة وأشار إلى أن مخازن الجملة التابعة لشركتى الجملة مع مكاتب التموين سوف تعمل خلال مدة الإجازة  المقررة  من مجلس الوزراء لصرف احتياجات منافذ صرف السلع التموينية لصرفها للمواطن فى الأول من مايو القادم وكذلك كل منافذ الصرف من مجمعات استهلاكية أو بقالى التموين أو منافذ جمعيتى.