الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل نسل الأغراب

غرور أم خوف من المنافسة.. لماذا رفض محمد رمضان بطولة مسلسل نسل الأغراب؟

نسل الاغراب
نسل الاغراب

علاقة قوية تجمع المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، وقدما معاً العديد من الأعمال الدرامية كان آخرها مسلسل البرنس، الذي حقق نجاحاً مبهراً في رمضان الماضي، وسيطرعلى ماراثون الدراما بتوليفة مميزة من النجوم والقصة والأحداث أيضاً، وهو ما انتظره المشاهدون مرة أخرى هذا العام لكنه لم يحدث.

 

قدم هذا العام محمد سامي مسلسل نسل الأغراب الذي يلاقى إقبالا جماهيريا واسعا منذ بداية عرضه، وتعاون هذه المرة مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ليقدم قصة جديدة أخرى من وحي خياله، لكن هذه المرة لم يكن محمد رمضان بطل المسلسل كما اعتاد الجمهور، بل شارك رمضان بـ مسلسل موسى من بطولته المطلقة مع سمية الخشاب وأيضاً له جمهوره ومتابعيه . 

 

محمد رمضان رفض مسلسل نسل الأغراب

هل كان محمد رمضان بطل مسلسل نسل الأغراب ؟ .. هذا السؤال الذي تردد في أذهان الجمهور منذ بداية عرض المسلسل خاصة وأنه نفس فريق العمل بالكامل الذي شارك في مسلسل البرنس، لكن يبدو أن محمد رمضان رفض البطولة المشتركة واختار أن يعمل بمفرده في مسلسل من بطولته وحده وهو ما حدث بالفعل وفقاً لحديث المخرج محمد سامي. 

 

محمد سامي حل ضيفاً ليلة أمس في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة الذي يعرض عبر شاشة «المحور»، وتحدث عن كثير من كواليس وتفاصيل مسلسل نسل الأغراب، وأكد أنه عرض على محمد رمضان تقديم دور البطولة مع النجم أحمد السقا لكنه رفض البطولة المشتركة. 

 

رد محمد سامي

قال محمد سامي: "متخلتش عن محمد رمضان بسبب مسلسل نسل الأغراب، المسلسل كان المفروض يبقى بطولته مع أحمد السقا، لكن ده مش معناه إني تخليت عنه.. أنا ومحمد رمضان تجمعنا صداقة كبيرة وحققنا نجاحات سويا بشكل لا يمكن إغفاله، لكن بالنسبة لمسلسل نسل الأغراب حصل خلاف في وجهات النظر الفنية، فقد التقينا مع المنتج والمخرج في 2 رمضان الماضي واتفقنا على مسلسل نسل الأغراب يكون من بطولة السقا ورمضان».

 

هل اختلف محمد سامي ورمضان؟

وتابع محمد سامي: «لما كنت بعمل مسلسل البرنس، كنت قبلها مضيت مسلسل السقا، وأجلته للسنة دي عشان مسلسل محمد رمضان، وهو كان يعلم أني تعاقدت على مسلسل السقا، ووقتها كنت بكتب مسلسل نسل الأغراب، والمسلسل لاقى إعجابهما، لكن محصلش إنهم اختلفوا بسبب أسبقية الأسامي أو أي اسم يمين والتاني شمال، وكل الكلام ده غلط وكل واحد معروف اسمه فين، وفي 1000 طريقة تخلي النجمين راضيين».

 

وأوضح المخرج: "كان فيه خلافات على حاجات تانية ولقيت إن الموضوع مش هينفع يتعمل بالتعاون مع السقا ومحمد رمضان، فقررت إني ألتزم بالتعاون مع السقا، ومحمد رمضان لم يتخلَ عن مسلسل نسل الأغراب، لكنه تخلى عن فكرة إنه يعمل مسلسل من بطولة نجمين".