الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

انتشال سيارة سقطت في الرياح التوفيقي بكفر شكر

انقلاب سيارة
انقلاب سيارة

تمكنت قوات الحماية المدنية فى القليوبية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة كفر شكر من انتشال سيارة انقلبت بنهر النيل بنطاق كفر شكر دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا:

ضبط 140 طربة حشيش بحوزة تاجري مخدرات في الخصوص
تلقت إدارة شرطة النجدة بلاغا من اللواء هشام رفعت رئيس مدينة كفر شكر بانقلاب سيارة نقل بالرياح التوفيقي بنطاق دائرة المركز.
على الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية بمجلس المدينة بالتنسيق مع قوات الحماية المدنية بالقليوبية وجرى انتشال السيارة دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.
من ناحية اخري أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي على إلقاء نفسها من أعلى كوبري أبوزعبل بترعة الإسماعيلية بمحافظة القليوبية بسبب خلافات على المذاكرة مع والديها وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة الخانكة بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن جثة المتوفاة عقب ذلك.
تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة بوفاة الطالبة "ب. ع" 17 عام طالبة بالصف الثالث الثانوي حيث قامت بإلقاء نفسها من أعلى كوبري أبوزعبل بترعة الإسماعيلية. 
وجرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية والعقيد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة.
وتبين أن سبب ارتكاب الواقعة خلافات بين المتوفاة ووالديها بسبب المذاكرة وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة الخانكة، بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن جثة المتوفاة عقب ذلك.
كما تمكنت مباحث القليوبية، من ضبط عاطلين بحوزتهما 140 طربة حشيش قبل ترويجها في عيد الفطر المبارك، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.
كان اللواء فخر الدين العربي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية، تلقى إخطاراً بتمكن قسم شرطة الخصوص، من إحباط ترويج أكبر صفقة حشيش قبل أيام من عيد الفطر المبارك في منطقة الخصوص.
وكشفت التحريات قيام كلا من محمد زيد، ومحمد فؤاد بجلب كمية من مخدر الحشيش لترويجها على المتعاطين خلال عيد الفطر المبارك، وتخزين الكمية بمنزل الأول.
وباستهداف المنزل تمكنت قوة من قسم شرطة الخصوص من ضبط المتهمين وبحوزتهما 140 طربة حشيش، و26 ألف جنية وفرد خرطوش وطبنجة.
واعترف المتهمين بحيازة المواد المخدرة لترويجها في عيد الفطر حيث يكُثر الطلب على مخدر الحشيش، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث وتحريز المضبوطات وإرسالها للمعمل الجنائي.