الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صور مسربة لـ عمرو سعد تكشف عن مفاجأة بملوك الجدعنة الحلقات القادمة

عمرو سعد
عمرو سعد

تدوال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنان عمرو سعد من الحلقات القادمة لمسلسله الجديد “ ملوك الجدعنة ” ، والذى يتم عرضه حالياً .

 

حيث ظهر عمرو سعد فى الصور بشكل مختلف مما يؤحى ان الحلقات القادمة ستشهد عدد من المفاجآت . 

 

“ملوك الجدعنة” بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، ويظهر خلال العمل مجموعة من ضيوف الشرف، وسيكون وجودهما بمثابة مفاجأة للجميع، خاصة أن العمل يدور في إطار تشويقي، كما يظهر الفنان يوسف شعبان، وهو يعتبر من آخر الأعمال التي قدمها قبل وفاته.
 

وتدور أحداث ملوك الجدعنة حول سرية وسفينة “مصطفى شعبان وعمرو سعد” اللذان يعملان في التجارة وتربطهما صداقة قوية، ويواجهان صعابًا ومشكلات كبيرة مع عدو لهما، يحاول أن يسيطر عليهما، ويتحكم فيهما.

 

أحداث ملوك الجدعنة : 

 

وكانت الحلقة 23 من مسلسل “ ملوك الجدعنة ” قد شهدت تعرض فاتن حرفوش لأزمة جديدة في الحلقة 23 من مسلسل ملوك الجدعنة بعدما طردتها شقيقتها من منزلها، وأصبحت تقيم في الشارع، فقبضت عليها الشرطة ضمن حملة لجمع المتشردين. 

 

في الوقت نفسه كلف سرية شباب الحارة بالبحث عنها، ثم سافر إلى لبنان للقاء رئيس العصابة سليم الذي أقام حفلة على شرفه وطلب منه أن يكون وكيلا له في مصر وهناك صادف حبا جديدا في حياته. 

 

تعرف سرية على ابنة سليم، وربطت بينهما علاقة عاطفية وتولت اختيار ملابس أفضل له وتنظيم جولة له في لبنان لرؤية معالمها. 

 

يبحث سرية في الحلقات القادمة من مسلسل ملوك الجدعنة عن الألماس الذي أخبره سليم بأنه بحوزة سفينة صديقه السابق، في الوقت الذي حاولت فيه بسنت التواصل مع شقيقه سعيد لكنه رفض التحدث معها.