الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خلاف بينهما|قرار مفاجئ من ياسمين عبد العزيز ضد عمرو محمود ياسين

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

ألغت ياسمين عبد العزيز متابعة السيناريست عمرو محمود ياسين بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بسبب نشوب خلافات بينهما قبل تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل " اللي مالوش كبير". 

وتردد ان الخلاف قائم بسبب تدخل ياسمين عبد العزيز في سيناريو المسلسل وإصرارها على تغيير نهاية المسلسل التي قررها عمرو محمود ياسين إلا أن السيناريست رفض التدخل بسبب حقوقه الأدبية التي تمنحه أحقية رسم سيناريو الحلقة الأخيرة دون تدخل المخرج أو أبطال العمل. 

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي من كواليس حفل زفافهما بمسلسلهما الجديد “اللي ملوش كبير” وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتبت ياسمين: “غزل والخديوي” ليتفاعل معها عدد كبير من جمهورها عبر السوشيال ميديا، وعلق الجمهور لها: “مبروك زواجكم مره تانيه حقيقه و تمثيل _ عرسان من أول وجديد”.

شارك المطرب الشعبي عمر كمال صورة من كواليس مسلسل “إللي ملوش كبير”،وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وظهر عمر كمال مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي ،وكتب معلقا من خلال الصورة:"فرح وحش الكون والخديوى هتولع".

وشهدت الحلقات الماضية حالة من الصراع بين عزل والخديوي من جهة وعابد من جهة اخرى وهو الامر الذى ادى الى صراع من نوع مختلف جذب المشاهدين بقوة خاصة ان هناك بعض من اللمحات الرومانسية فى العمل والتى كانت سببا فى اضافة حالة جديدة للمشاهد.   

وتدور أحداث المسلسل حول إجبار والد غزل - ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز ، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، ايمان السيد، عايدة رياض، هبه الاتربي ، بسنت النبراوي، احمد سعيد عبد الغني ومن تأليف عمرو محمود ياسين واخراج مصطفى فكري.

قنوات عرض المسلسل

فيما يلي نستعرض قنوات عرض اللي مالوش كبير 
قناة cbc وcbc دراما
- قناة art حكايات.
- منصة Watch iT.