الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"الغربية" تنهي استعداداتها لأعياد الربيع وشم النسيم بتجهيز الحدائق والمنتزهات


صرح محافظ الغربية المستشار محمد عبدالقادر، بأن كافة قطاعات المحافظة أنهت استعداداتها للاستقبال مراسم الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، مبيناً أنه تم تجهيز كافة المتنزهات العامة والحدائق لفتحها منذ الصباح الباكر أمام الرواد والمواطنين.
كما أصدر المحافظ توجيهاته بتكثيف حملات النظافة العامة من خلال ورديات عمل علي مدار اليوم بمدن ومراكز المحافظة، وتشكيل غرف عمليات فرعية بمجالس المدن لإخطار الغرفة الرئيسية بديوان المحافظة بشأن أي حالات طواري أو بلاغات من المواطنين.
وأضاف محافظ الغربية، أنه تم التنسيق مع إدارات الحماية المدنية لمواجهة أي حرائق، وكذا التنسيق مع شرطة المسطحات المائية لمراقبة الشواطئ بنهر النيل بمدينتي زفتي وكفر الزيات وتكثيف التواجد الأمني بها لمواجهة أي حالة طوارئ في هذا الشأن والتنسيق مع مرفق النقل الداخلي بطنطا والمحلة لتسيير أعداد من السيارات لخدمة مناطق التجمعات والحدائق والمنتزهات .
كما كلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة المعنية التموين ومباحث التموين والطب البيطرى والبيئة والوحدات المحلية بتكثيف الحملات المشتركة الدورية على كافة الأسواق بدائرة المحافظة لمراقبة الأسماك المدخنة المتداولة بالأسواق ومدي صلاحيتها للاستهلاك الأدمي واتخاذ كل الإجراءات الإدارية والقانونية حيال المخالفين.