الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسبب الطقس الحار.. شاهد لحظة تفحم سيارة جيب شيروكي على طريق الكريمات.. فيديو

اشتعال سيارة
اشتعال سيارة

شهدت مصر مؤخرًا، ارتفاع شديد في درجات الحرارة العظمى، مما خلف آثارًا سلبية على السيارات والمركبات الأخرى على الطرق، خاصة الصحراوية.

 

سجلت عدسة موقع “صدى البلد” في مقطع فيديو قصير لحظة تفحم سيارة "جيب شيروكي" بسبب ارتفاع درجات الحرارة على طريق الكريمات الصحراوي في بني سويف أمس.

 

تظهر في المقطع السيارة متفحمة على طريق الكريمات الصحراوي، بعدما ارتفعت درجة حرارتها تأثرًا بالطقس، واشتعلت فيها النيران فجأة.

 

https://youtu.be/0Ij1tOLdQ74

 

تجمع سائقي السيارات الأخرى حول السيارة المحترقة في بني سويف، وتدخلت فرق الإطفاء للسيطرة على النيران المشتعلة في السيارة لكن كان الأوان قد فات.

 

فلم يتبق في السيارة جزء سليم، وتفحمت بالكامل على طريق الكرايمات الصحراوي في بني سويف، ومن غير المعروف مصير السائق أو الركاب.

 

تمر مصر بموجة شديدة الحرارة استمرت لأيام على جميع أنحاء الجمهورية، يرجع سببها وفقًا لخبراء تغير المناخ إلى تعمق جبهة هوائية شديدة الحرارة قادمة من الصحراء الكبرى واستمرار سيطرة  منخفض السودان الموسمي.

 

وجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية قد زفت أمس بشرى سارة للمواطنين ببدء انخفاض درجات الحرارة، مع سقوط أمطار خفيفة في بعض أنحاء البلاد.

 

 

IMG_20210510_002535
IMG_20210510_002535